دلالات الالوان

تفسير حلم لبس جلابية خضراء للعزباء

حلم لبس جلابية خضراء ، الفتاة التى تشاهد أنها ترتدي الملابس الخضراء فإن ذلك يدل على حصولها على الخير والسعادة في حياتها القادمة ، واما لو شاهدت فى منامها أنها ترتدي جلباب باللون الأخضر فإن ذلك يشير على قربها من الله عز وجل ،ولو شاهدت الملابس الخضراء فقط دون ارتدائها فإن ذلك يدل على حسن حظها في الدنيا.

حلم لبس جلابية خضراء

على أنها سوف تنال الخير والستر.

  • كما يشيرعلى صلاح أعمالها التي تصنعها في الدنيا وأن حظها سيكون سعيد سواء ،

كان ذلك في حياتها تفسير حلم الجلابية الطويلة العملية أو الزوجية بإذن الله.

حلم لبس جلابية خضراء

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء نفسها تلبس جلباب أخضر في الحلم فهذا يعتبر فال خير وبشرى سعيدة،

حيث أن عندما يستر الثوب جسم الفتاة بالكامل ما تفسير لبس الجلابية للرجل

فهذه إشارة إلى أنها ستعيش حياتها متقربة ،

إلى الله عز وجل ما تفسير رؤية الجلابية في المنام

وأنها بنت صالحة تفعل ما يأمرنا الله به وتبتعد عن ما ينهانا عنه.

  • أشار ابن سيرين أن الثوب الأخضر في الحلم يشير إلى التمسك بالدين وإقامة العبادات التي تقربنا من الله عز وجل. تدل الملابس الخضراء في المنام أن أحوال صاحب الرؤيا مستقرة ولا يوجد مشاكل ولا عقبات في حياته، وهي ترمز إلى ثياب أهل الخير والصلاح.

تفسير حلم لبس سروال أخضر للعزباء

  • رؤية الخمار الأخضر في حلم الفتاة العزباء إشارة إلى أن صاحبة الرؤية تعتز بكرامتها ومعروف عنها عزة النفس ويعتبر اللون الأخضر من الألوان الجميلة التي تشرح النفس وتسر الخاطر.
  • إذا كانت الفتاة العزباء طالبة جامعية وشاهدت نفسها ترتدي اللون الأخضر فهذه إشارة إلى أنها ستنجح بتفوق.

تفسير تمزق السروال في المنام

  • وحلم إصلاح السروال وخياطته يدل على سعي الرائية الحثيث على حل المشاكل والمعيقات التي تظهر باستمرار بحياتها الشخصية أو العاطفية أو العملية.

تَفسير حلم لبس جبة خضراء للمتزوجة

  • وعن المرأة المتزوجه والتى ترى في حلمها تفسير حلم الامتحان وكأنها تشترى جبه جميله جديدة ومطرزة وصاحب الرؤيه أحساس بالفرح والسعادة فذلك يبشر بالحمل قريباً بأذن الله ،و رؤية المتزوجه أنها ترتدى الجبة فوق ملابسها يرمز إلى الستر على مستوى عام سواء في الصحة أو المال أو الربح أو الأبناء.

ما تفسير جبة في المنام

  • يقول ابن سيرين في كتابه الشهير ( تفسير الأحلام الكبير) : الجبة في المنام امرأة فمن رأى في حلمه كأنه يلبس جبة فهي امرأة أعجمية تصير إليه ( يتزوجها) و الجبة المصبوغة في المنام تدل على تغير طبع المرأة أو الزوجة و الجبة المصنوعة من القطن أو الحرير تدل على تدين المرأة و حسن خلقها .

ما تفسير الفستان للمتزوجه

  • يقول ابن سرين رؤية الفستان في المنام للمتزوجة تدلّ على سعادتها الزوجية والتفاهم مع الزوج، وقيل لبس فستان جميل في الحلم للمرأة المتزوجة يدلّ على السعة في عيشها ونيلها الرزق الوفير، وإذا رأت السيدة المتزوجة أنها ترتدي فستان الزفاف في الحلم فإنها ترزق بأولاد صالحين وبارين لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى