مشاكل زوجية

ماذا تسوي البنت إذا اشتهت

ماذا تسوي البنت ، اذا حدث إثارة للفتاة وصار لها شعور بالشهوة المفرطة حتى كادت ان تقع فى الزنا فيوجد هنا حلول تفعلها لكى تنقذ نفسها من هذا الامر .

ماذا تسوي البنت

الخطوة الأولى: إضعاف مايثير الشهوة إذا إشتهت البنت وش تسوي ويحركها في النفس، ويتم ذلك بأمور، منها:

  • غض البصر عما حرم الله تعالى، قال عز وجل: {وَقل لِّلْمؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فروجَهُنَّ..} [النور:31].
  • وقال صلى الله عليه وسلم : ( لا تتبع النظرة النظرة؛ فإنها لك الأولى هل تقع المرأة المتزوجة في الحب وليست لك الثانية ) .
  • ومصادر النظر الحرام كثيرة، ومنها : النظر المباشر للشباب والتأمل في محاسنهم، ومنها النظر من خلال الصور في المجلات والأفلام.
  • الابتعاد عن قراءة القصص والروايات التي تركز على الجانب الجنسي، أو متابعة مواقع الإنترنت المهتمة بذلك.
  • والابتعاد عن مجالسة صديقات السوء.
  • التقليل ما أمكن من التفكير بالشهوة، والتفكير بحد ذاته لامحذور فيه، لكنه إذا طال قد يقود صاحبه إلى فعل الحرام.

تنقسم الشهوة الجنسية لدى الفتايات إلى ثلاثة وش تسوي البنت اذا اشتهت أقسام ولها آثار مختلفة، وهي:

  • المرأة متوسطة الشهوة: تكون هذه المرأة ذات إفرازات قليلة ويحدث لها جفاف، ويكون الاحتلام لديها قليل خلال مرحلة المراهقة، على عكس المرأة الشهوانية، حيث إنها تشعر بالشهوة لكنها لا تعرف ما معناها حتى تتزوج، حيث إن الجنس لا يشغل بالها أو تفكيرها.
  • المرأة الباردة: وهي المرأة التي تعاني جفافًا في المهبل بشكل كبير، وهي لا تفكر بالجنس ولا تميل إليه، كما أن دورتها الشهرية غير منتظمة، وحتى عند زواج هذه الفتاة فإنها تمارس الجنس مع زوجها لإرضائه وهي لا تستمتع به بل يكون مجرد وظيفة يجب عليها القيام بها.
  • والامر ذاته، على المستوى النفسي؛ فإذا كانت الممارسة باعتدال لتفريغ الشهوة لا لاستدعائها

فلا نتوقع مشكلات نفسية ضخمة، وش تسوي البنت إذا إشتهت ولكن إذا تحول الأمر لإدمان فقد يحدث التعود

بحيث لا يستطيع الشخص مدمن العادة الاستمتاع بالعلاقة الطبيعية مع شريك الحياة.

اقرأ على ( موقع كريم فؤاد ) وش تسوي البنت إذا اشتهت من خلال النقر هنا.

هل الشهوة مضره

  • كبت الشهوة لا يسبب سوى مشاكل نفسية، ويمكن علاجها بالانشغال عن التفكير بالجنس وممارسة هوايات أخرى وممارسة الرياضة.
  • وادمان العادة السرية ، كأي إدمان آخر ، كثيرا ما يكون غير متعلق بالاحتياج للإشباع الجنسي بقدر ما يتعلق بأمور نفسية أخرى رغم أن الشكل الخارجي لها يرتبط بالجنس؛ لذا أدعوك للتعرف إلى متى تغلبك العادة بعيدا عن التعود؛ هل تلاحظين ذلك عند توترك مثلا؟ أو عند وجود مشاعر سلبية ما؟ كيف هي علاقتك بأهلك؟ ولماذا تستبدلين الواقع بالخيال؟ كل تلك التساؤلات مهمة في مساعدتك يا ابنتي، ولدينا في موقعنا بعض المقالات المتخصصة، والاستشارات التي تتعلق ببرنامج يساعد على التحرر من إدمان العادة السرية؛ فاقرئيها، ونفذي خطواتها، ولا تيأسي من نفسك أبداً حين تفشلي مرة أو مرات؛ فالتعود يحتاج لتكرار.

اقرأ على ( موقع كريم فؤاد ) وش تصنع البنت إذا اشتهت من خلال النقر هنا.

هل يجوز افراغ الشهوة

  • فإن الاستمناء هو ما اختلف فيه الفقهاء أما الإنزال بمجرد النظر أو بسبب التفكير بل لو تعمّد التفكير في الجماع فأنزل فهذا لا شيء عليه إطلاقا لا قضاء ولا كفارة ولا غيره وهو قول جمهور أهل العلم إن لم يكن إجماعا، لقوله رسول الله: ( إن الله تجاوز عن امتي ما حدّثت به انفسها علامات الفرج العاجل فى الحلم ما لم تعمل او تتكلم ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى