منوعات وأخبار

هل يحب الرجل المرأة التي تحب الجنس كثيرا

تحب الجنس كثيرا ، يحب الرجل الزوجة الجريئة في العلاقة الحميمة ، وينجذب اليها لعدد من الاسباب ، وإليك بعضها ، المرأة الجريئة والقوية في الفراش ، تشبع زوجها عاطفيًا وجنسيًا خلال العلاقة الحميمة، لانها لا تتردد لحظة في تجربة أي شيء معه، بالإضافة لأساليب الإثارة المتنوعة في كل مرة.

تحب الجنس كثيرا

  • المرأة الجريئة والقوية في الفراش، تشبع زوجها عاطفيًا وجنسيًا خلال العلاقة الحميمة،

لأنها لا تتردد لحظة في تجربة أي شيء معه، بالإضافة لأساليب الإثارة المتنوعة في كل مرة.

  • المرأة القوية تشعر زوجها بالإثارة الدائمة، لأن الزوج لا يتوقع ما ستفعله، كما أنه

يكون على يقين بأن العلاقة الحميمة لن تتحول لفعل روتيني ممل في يوم ما.

تحب الجنس كثيرا

  • يحب الرجال المبادرات في العلاقة الحميمة، خاصة حينما تكون في وقت غير متوقع

من الزوجة، ولا يبادر عادة سوى زوجة قوية وجريئة ومحبة.

تحب الجنس كثيرا

  • المرأة القوية في الفراش تجعل الرجل يتخلص من عبء المبادرة والقوة والقيادية خلال العلاقة الحميمة،

ويستسلم لها تمامًا وهذا الإحساس يعشقه جميع الرجال.

  • تعزز المرأة القوية في الفراش ثقة الرجل بنفسه وتجعله يشعر بالزهو والقوة هو أيضًا، وتنقل له إحساس الرضا من العلاقة الحميمة ورغبته بها.
  • يتأثر الرجل خلال العلاقة الحميمة بكل حواسه، اللمس والسمع أكثرهما، لذلك فهو يحب الكلام الإباحي في أثناء العلاقة الحميمة، وعادة لا تقوم به سوى الزوجة الجريئة في الفراش، بالإضافة لتعبيرها عن السعادة والنشوة، كل ذلك يجعل الرجل ينجذب ويعشق المرأة القوية في الفراش.

لماذا الرجل يحب الجنس اكثر

  • إن حب الرجل للجنس كثيراً يعني انه يستمتع كثيراً عندما يمارس العلاقة الحميمة مع زوجته،

ذلك فهو يشعر برغبةٍ كبيرةٍ لقضاء هذا الوقت الحميم معها.

  • فزوجته، تلبي رغباته الجنسية، وهو بالتالي غير مضطرٍ إلى البحث عن علاقاتٍ عابرة وغير شرعية من أجل تلبية هذه الرغبة الجامحة والملحة.

هل يعشق الرجل فعلا معذبته

  • لأن الرجل يعشق التي يتحدى من أجلها وليس العكس ولا تصدقي غير ذلك حتى وإن نطقها هو لك.
  • صحيح أنه سيريد حبيبة تريحه من هم التحدي وتغرقه في الشعور بأنه مرغوب ومحبوب، لكنه في نفس الوقت سيعشق تلك التي تعذبه في الحب، حبيبة أخرى سيعتبرها مكسباً لا يفرط به.

هل الرجل يحب الإفرازات الكثيرة

  • المهبل الممتلئ : هو المهبل الذي يتمتع بشفرات أكثر إمتلاءً من غيرها وهي تجذب الأنظار كثيرا وهي ممتعة على طريقتها الخاصة.
  • ويتمتع هذا النوع من المهابل بشعبية كبيرة لدى الرجال بسبب نعومتها أثناء الجماع وسهولة إختراقها
  • المهبل منزوع الشعر : تسعى المرأة الى حلق مهبلها قبل الجماع للتأكد من نظافته وهم يقدرون هذا المجهود. هناك الكثير من المنتجات للعناية بالمهبل ومنها أفضل غسول للمنطقة الحساسة فلا يجب أن تكتفي بحلق وبره من أجل الحفاظ على نظافته خاصة قبل العلاقة الزوجية. لا تنسي ان تحققي نظافة المهبل ببضع خطوات.
  • المهبل المتسع : إن كنت متزوجة منذ فترة طويلة أو قمت بتوليد الكثير من الأبناء والبنات فعلى الأرجح أن مهبلك متسع ولكن الحقيقة هي أن كل المهابل تتسع عند الشعور بالإثارة ويقلق الرجال من هذا الامر لأنهم يخشون أن حجم القضيب لن يرضي ملذتك الجنسية من هنا أهمية التعبير عن سعادتك بعد الجماع.
  • المهبل بالجلد الزائد : على الرغم من عدم إرتياح النساء مع هذا النوع من المهابل إلا أن الرجال يجدونه جذابا لذا لا تخجلي به وكوني فخورة لكونك إمراة جذابة.
  • والمهبل غير منزوع الوبر : قد لا يكون حلق مهبلك من أولوياتك وهذا أمر لا بأس به فأنت مرتاحة مع نفسك لدرجة الإهتمام بوبر مهبلك وعدم إزالته. لا ينزعج الرجال إجمالاً من المهبل غير منزوع الوبر إلا أنهم قد يجدون صعوبة في إيجاد منطقة الايلاج.

تحب الجنس كثيرا

قد تظنين أن الرجال يعطون أهمية كبيرة للمهبل لكونه العضو التناسلي الأساسي

لدى المرأة إلا أنهم يعطون الأولوية لنظافته ورائحته أكثر من أي شيء آخر من هنا

أهمية تنظيف المهبل بالطريقة الصحيحة فالرجال لا يكترثون.

  • لا يكترث الرجال لطريقة تصفيف الوبر المحيط بالمهبل ما دمت تهتمين به.
  • ولا يكترث الرجال لشكل الشفرين فبعضها كبير والأخرى صغيرة منها البارزة والأخرى المخفية لكن كلها جميلة.
  • ولا يكترث الرجال لحجم المهبل طالما لا يؤثر قياس فتحته على متعة الايلاج.
  • لا يكترث الرجال للون المهبل، ينجذب الرجال للمهبل مهما كان لونه ومن الطبيعي ان تكون بشرته أغمق من باقي الجسد فما من ضرورة للجوء الى التبييض لتحسين الإشراقة.
  • ولا يكترث الرجال لنوعية رائحة مهبلك طالما حافظت على نظافته وما من مهبل لا رائحة له لكن هذه الرائحة الطبيعية لا تعد كريهة بالنسبة للرجال بل العكس.
  • لا يكترث الرجال إن أفرز مهبلك الكثير من السوائل أثناء الجنس بل على العكس هم يحبون القذف وكل إفرازات المنطقة الحساسة التي ترطب مهبلك.

هل الرجل يحب المرأة الصعبه

  • يهوى الرجل بطبيعته التحدي والمنافسة، فلا يحب أن يصل إلى غايته بسهولة.
  • لذلك تحفزهم المرأة التي تبتعد عنه قليلًا أن يضاعف جهوده حتى يتقرب منها.
  • لأن الرجل يعتبر أن المرأة تشكك برجولته، فهو يصمم على إثبات نفسه والتميز عن الرجال الآخرين الذين تعرفهم.
  • ويمل الرجل بسرعة من المرأة التي يصل إلى قلبها دون مجهود. وكما يقول المثل: “كل ما يأتي سريعًا يزول سريعًا”.
  • لا يريدها أن تطارده : يحذر الرجل من المرأة التي تطارده أو تتعلق به بسرعة.
  • وقد لا يثق بها وبتسرعها، أو قد يختار إستغال الموقف ليعيش معها بعض اللحظات الشيقة قبل أن يفسخ العلاقة.

هل الرجل يشعر بالمراه التي تحبه

  • الرجل المحب يحب أن يقضي مع المرأة التي يحبها وقت أطول، ولا يرغب في الانفصال عنها أبدًا، ويتوق لرؤيتها كل وقت حتى لو كان قد تركها منذ قليل، لذا سيحب قضاء الكثير من الوقت معها إن كانت زوجته، أما إن كانت خطيبته فحتمًا سيطلب مقابلتها دائمًا وسيدعوها للخروج، أو ستجده يأتي إلى المكان الذي تتواجد فيه، سواء مكان عملها أو منزلها، وحينما تنتهي مقابلاتهما ويعود كلًا منهما إلى منزله سيسألها بعد فترة قصيرة متى يمكنهما الالتقاء مرة أخرى، لذا سيكون جهده في محاولة قضاء الوقت معها واضح جدًا، وهذا من أقوى أعراض الحب عند الرجل.
  • وسواء الرجال أو النساء كلنا لدينا قدر معين من الغرور، لذا فإن الحب الحقيقي هو الذي يظهر مقدار الانضباط والوعي الذي يمكننا أن نقدمه للطرف الآخر، فالرجل المحب حقًا هو الذي يعترف بخطأه ولا يخجل من تغيير رأيه من أجل أن تصبح علاقته مع المرأة التي يحبها أفضل وأحسن، سيكون أولى أولوياته العلاقة نفسها، لا غروره أو تمسكه برأيه طوال الوقت، لذا فإن الرجل المحب سيتنازل قليلًا لأجل رضا المرأة التي يحبها.

هل الرجل يحب المرأه التي تلاحقه

  • لا يحب الرجل المرأة التي تلاحقه وتجعله محور حياتها وتعجز عن القيام بأي شيء من دونه لانه سرعان ما يمل منها ويشعر بعدم الاكتراث لها. لكي تكسبي قلب الرجل وتأسريه، حققي ذاتك وكوني مستقلة واشعريه بان حياتك مكتملة من دون وسترين كيف سيعود ويلاحقك بدوره.
  • وان تعلمي عن اي نوع من العذاب نتحدث.
  • ليس العذاب النفسي ولا حتى العذاب الجسدي

الذي يبحث عنه الرجل في المرأة ولا حتى المرأة النكدية او الصعبة الميراس، التي

لا تكف عن مضايقته وتجاهله.

  • انما الرجل يحب المرأة التي تتمتع بشخصية قوية والتي تثبت نفسها من دون الحاجة

الى تواجده الدائم معها.

  • لا يحب الرجل المرأة التي تلاحقه وتجعله محور حياتها وتعجز عن القيام بأي شيء من دونه لانه سرعان ما يمل منها ويشعر بعدم الاكتراث لها.
  • لكي تكسبي قلب الرجل وتأسريه، حققي ذاتك وكوني مستقلة واشعريه بان حياتك مكتملة من دون وسترين كيف سيعود ويلاحقك بدوره.
  • لكن ذلك لا يعني ان تتجاهليه بشكل تام لانه سيشعر بان وجوده تماما كغيابه في حياته.
  • لذلك وانطلاقا من هنا، الرجل بطبيعته يحب الاهتمام، لكن استقلالية المرأة وتجاهلها القليل لزوجها أحيانا يجعلانه يحاول جاهدا لفت انتباهها من جديد لانه يعشق مبدأ الملاحقة اولا ومبدأ اثبات نفسه ثانيا.

رنا موسى

رنا موسى لدي خبرة في الكتابة بكل ما يتعلق فى مجالات كثيره منها ( التفسير ) على موقع كريم فؤاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى