علاج الحسد و المس و السحر

هو ممكن الدجال يعرف كل شئ بعمله

الدجال يعرف كل شئ ، نحن نسمع عن أساطير وحكايات كل يوم من عالم خفى ولا نعرف منه هل هو حقيقة ام خيال والخرافة من الواقع ، وكلنا نتداول القصص حول القرين أو الشبيه ، وهو موجود بيننا بالفعل وهل له أصل فى القرآن الكريم وفى المعتقدات الدينية ، وهناك آلاف من القصص المرعبة التى تتحدث عن القرين ما بين أنه انعكاس لصورتك فى المرآة أو خيالك ” ظلك ” أو أنه يكون معك منذ ولادتك ويتركك بعد وفاتك ، كل هذا سنتعرف عليه فى هذا المقال.

الدجال يعرف كل شئ

  • أصل حكاية القرين من الناحية الدينية تعود إلى أن لكل إنسان قرينًا من الشياطين، يقترن به ليضله ،

عن طريق الهدى والصلاح، وفقًا لقول الله سبحانه وتعالى “وقال قرينه ربنا ما أطغيته ولكن كان ،

فى ضلال بعيد”، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم “ما منكم من أحد إلا وقد وكل به قرينه من الجن،

قالوا وإياك يا رسول الله؟..قال “وإياى، إلا إن الله أعاننى عليه فأسلم فلا يأمرنى إلا بخير”،

وقد ذكر فى رواية أخرى عن الحديث “وقد وكِّل به قرينه من الجنِّ وقرينُه من الملائكة”،

أى أن للإنسان قرينين وليس واحدًا، أحدهما من الجن والآخر من الملائكة.

هل يؤذي القرين صاحبه

  • خطر القرين ليس فى الوسوسة فقط ولكن أيضًا عندما يتحول الأمر إلى “المس” الذى يعتبر ،

من الأمور الغامضة ولا يعرف أحد حقيقته، فهو من الغيبيات، فهناك من يعتقد أنه مرض نفسي ،

وهناك من يعتقد أنه حقيقة.

الدجال يعرف كل شئ

  • والتفكير فى القرين ليس أمرًا جديدًا ولكنه منذ أيام المصريين القدماء، حيث كانوا يعتقدون أن هناك صورة أخرى تسكن جسم الانسان وتسمى “كا” أو القرينة التى تولد مع كل مولود يأتى إلى الحياة، وهى صورة عن الإنسان وتقوم بحمايته، فإذا مات رافقته إلى قبره وهناك يكون لها عمل آخر ولذا فإن القرينة تقترن بالإنسان ولا تفارقه، كما يشاع أن هناك صراعًا داخليًا بين القرين الشرير والقرين الطيب.

هل يحب القرين صاحبه

  • القرين هو مخلوق من أرقى طبقة في الجن وأقواها وأشرسها، فمن صفاته المكر ،

والعناد والخبث ودائمًا مخالفًا للإنسان في كل شيء، فهذه وظيفته التي خلق لأجلها،

وسوسة البشر ومحاولة جر صاحبه للشرك والفسوق والفساد والفجر وارتكاب المعاصي ،

والبعد عن كل ما هو صالح للإنسان.

معلومات مخيفة عن القرين

  • يولد القرين أو ينزل عند ولادة الإنسان وهو ظله الملازم له في حياته، وهو ما يحدد إذا كان الانسان له إرادة قوية وقويّ الإيمان في قلبه أم لا، فالإنسان المؤمن لا يستطيع أن يستقطبه شيطان أو قرين، وليس للشيطان سلطان عليه ولا غواية كما قال الله عز وجل في كتابه العزيز: “إنه ليس له سلطان على الذين آمنوا وعلى ربهم يتوكلون إنما سلطانه على الذين يتولونه والذين هم به مشركون” صدق الله العظيم [ النحل ].

هل القرين يدافع عن صاحبه

  • كل منا يعتقد ان القرين هو من الجن و يكون مثل صاحبهِ الانس بالشكل والطبع لكن هناك فرق بين القرين والعامر البيت، ويعتقد البعض الذين قرأوا عنه في صفحات القوقل ان القرين هو نفسه عامر البيت لكنه يختلف عن عامر البيت تماما ولأنه اقوى من العامر ايضا، و قد قرأت في الكتب ما ورائيات نبذه عن القرين وكان هذا الفصل مشوقاً للغاية حيث تعلمت و تيقنت وتفاجات انه مختلف تماما عما عرفناه من خلال صفحات البحث المحرك.
  • والقرين لا يمكن نفع صاحبه أبداً فالمعلومات المنتشرة على أن القرين يحتضن صاحبه في لحظات الحزن والبكاء مثل ماشاهدناه في المسلسلات الأنمي فهي غير صحيحة أبداً، أو أن يدافع عن صاحبه أو أنه هو الظل الذي ينعكس على الارض و يراه الانسان فكل المعلومات تعتبر خاطئة، فهو يعتبر العدو الخفي لكل إنسان، وفهو من يجمل الفتن والمحرمات ويقعك في التهلكه.

كيف تتخلص من القرين نهائيا

  • قراءة البسملة الشريفة سبع مرات متتالية وتنفث مباشرة على الماء أمامك .
  • سورة الفاتحة مرة واحدة مع النفث على الماء بعدها .
  • اية الكرسي المباركة سبع مرات متتالية وكذلك تعمل على النفث مباشر على الماء.
  • قال يا ليت بيني وبينك بعد المشرقين فبئس القرين 11 مرة وتنفث على الماء بعد كل مرة .
  • وايضاً قراءة آيات تحصين من السحر والعين والجان.

الدجال يعرف كل شئ

  • في الحقيقة لا القرين ولا العراف يمكنهم قراءة مستقبلك، فعلم القرين محدود بك فقط، لان الغيب لا يعلمه إلا الله ولا يظهره إلا لمن يشاء من رسله، قال تعالى: “وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ” الأنعام 59.
  • وقد يخبرك عن ماضيك ويستغل ثقتك به وبكلامه، فيبدأ بتوهيمك أنه يعلم المستقبل ،

عن طريق التخمين ولصق الماضي مع الحاضر لينتج خبر المستقبل المكذوب.

  • ويمكن للعراف معرفة شيء من الغيب بشكل نسبي وليس الغيب المطلق الذي لا يعلمه إلا الله، وذلك عن طريق تنصت الجن، ويسمى بالجن المارد لاستراق السمع عند تحاور الملائكة في بعض الأمور عن مسألة أو خبر ما فيخبروه للعراف.

كيف يتنصت الجن على الملائكة

  • عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “الملائكةُ تتحدث في العنانِ -والعنان الغمامُ- بالأمر يكون في الأرضِ، فتسمع الشياطينُ الكلمة، فتقرَّها في أذنِ الكاهنِ كما تقرُّ القارورةُ، فيزيدون معها مائةَ كذبةٍ”.
  • هذا الأمر كان ممكناً قبل بعث الرسول صلى الله عليه وسلم، أما الآن وبعد بعث الرسول عليه الصلاة والسلام تغير الأمر، فأصبح كل من حاول أو استرق السمع، يرصد له شهاب بأمر من الله، لقوله تعالى: “فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا” ، والله تعالى أعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى