ادعية وعلاجات للسحر

أعراض سحر الطلاسم

إعلان

أعراض سحر الطلاسم ، قد تبدوا وكأنها أعراض نفسية عامة كالتوتر المزمن دون أسباب واضحة، وكذلك تدهور الحالة النفسية والتي قد يصل الحال بالمسحور إلى الرغبة بالانتحار، الإصابة ببعض الأمراض التي يصعب تشخيصها طبيًا.

إعلان

أعراض سحر الطلاسم

اعراض عامة: وهي ما قد تبدوا وكأنها أعراض نفسية عامة كالتوتر المزمن دون أسباب واضحة،

إعلان

وكذلك تدهور الحالة النفسية والتي قد يصل الحال بالمسحور إلى الرغبة بالانتحار، الإصابة

ببعض الأمراض التي يصعب تشخيصها طبيًا، رؤية الكوابيس بصورة متكررة والتي قد تحتوي

إعلان

على الحيوانات المفترسة في بعض الأحيان.

  • أعراض وهمية: كأن يسمع المسحور بعض الأصوات التي تهمس له أو تأمره بالأعمال الضارة

كالزنا أو القتل أو الانتحار، وربما يشعر بوقوف شخص ما بجانبه أثناء نومه، أو يرى الظلال حوله.

  • أعراض المس الشيطاني: على الرغم من عدم الاتفاق بالآراء في هذا النوع من الأعراض، إلا أنه متفق على وجودها، كازدياد لمعان العين وازدياد معدل شرب الماء وكذلك ازدياد معدل التثاؤب، عدم تقبل الروائح العطرية وتأويل العقل لها على أنها روائح كريهة، وربما يصاحبه رائحة فم كريهة عند المسحور، وأيضا جفاف الجلد سريعا في بعض الأحيان.

طلاسم السحر الاسود للانتقام

ينقسم السحر بشكله العام إلى ثلاثة أقسام الأول هو سحر التخيل، وهو أن يعمـد الساحر إلـى

القـوى المتخيلـة فيتصرف فيها بنوع من التصرف ويلقى فيها أنواعـا من الخـيالات،

ويندرج تحت السحر الحقيقي والتخيلي :

  • 1- السحر الهوائي: يكون السحر معرضا لتيار الهواء فكلما مرت الريح زاد تأثير السحر.
  • 2- السحر النـاري: يوضع السحر في أو قرب مواقد النيران مثل التنور أو الفرن.
  • 3- السحر الترابي: يدفن في التراب كالمقابر والطرقات والبيوت.
  • والثانى السحر المؤثر، وهذا النوع من أشد أنواع السحـر تداولا وأضرارا وله تأثير على المسحور في عقله وبدنه وقلبه،

وهذا النوع من السحر عبارة عـن عزائـم ورقـى وعقــد وطلاسم شيطانية، والثالث السحر المجازي، وهذا النوع

من السحر يقوم على الحيل الكيميائية وخفة اليد وعلى التمويـه والخداع والكذب على ضعاف العقول،

وهو يعرف في زماننا هـذا بالشعـوذة والدجل.

  • وتحتوي ممارسة السحر على استخدام كلمات وأفعال وأشياء خاصة، ويمارس السعر باستخدام عبارات

ينطلق بها عند أداء السحر وتؤدى الكثير من الحركات لإبراز التأثير المطلوب للسحر، وتشمل أدوات عمل السحر،

النباتات وحجارة وأشياء أخرى، يفترض أنها تحمل قوى خارقة للعادة، اى من هذه الأدوات تسمى الفتش السحري.

وصفات جدتي السحرية للانتقام من الظالم

  • العين : ظهور حبوب حمراء أو بيضاء على الوجه والجبين و أعلى الصدر و الظهر ، انشراح الصدر ، الراحة النفسية – قطع تشبه المناديل إذا كانت العين مستقرة بالرحم ، السحر : الاستفراغ – الاسهال – خروج مادة صفراء أو خضراء أو سوداء مع الفضلات -أو الخيوط أو الشعر ، الراحة النفسية ، خفة في الجسم ونشاط ، سعادة ، الإقبال على العبادات.
  • والمس: اختفاء الأعراض التي كانت ملازمة للمريض – حب العبادات – والتقرب إلى الله – اختفاء الأحلام المزعجة والتحرشات – الراحة النفسية – مخالطة الناس وحب الحياة- النوم المريح.
  • وقد يخرج العارض من الأطراف ( اليدين – القدمين )ويعرف ذلك بانتفاضة الطرف أثناء الرقية وارتفاع حرارة الطرف.
  • قد يخرج ميتاً مع الفضلات بأمر الله سبحانه ، ولا ننسى أن الأعراض تختلف من شخص إلى اخر ومن مرض روحي إلى أخر بالرغم من تشابه أعراض المرض الروحي.

كيف تبطل سحر الطلاسم

عليك بقراءة هذه الآيات :

  • وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ ملْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ ، [البقرة :102].
  • وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ *

فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ موسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ *

وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ، [يونس:79-81].

  • قَالُواْ يموسَىَ إِمّآ أَن تلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ ، [طه:65-69].

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى