منوعات وأخبار

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

يحب الرجل النوم فوق ، تعد وضعية الطلوع فوق الزوجة من الوضعيات المثيرة عند الرجال ، وهذا لانها تمنح السعادة للمرأة والرجل على حد سواء.

يحب الرجل النوم فوق

الى جانب وضعية الطلوع فوق الزوجة، هناك وضعيات اخرى مفضلة عند الرجل وهي:

  • وضعية رعاة البقر: تندرج أيضاً في قائمة الوضعيات الخطيرة ولكنها المفضلة عند الرجال

وال وهي تتمثل بإستلقاء الرجل على ظهره في حين تجلس الزوجة فوقه وعلى عضوه

الذكري ويكون ظهرها مواجها لوجهه، وبهذه الطريقة، يحصل الإيلاج السريع.

يحب الرجل النوم فوق

  • وضعية الملعقة: تعد هذه الوضعية من الوضعيات التي تزيد من نشوة الرجل إذ تتمثل

بجلوس المرأة في حضنه ويكون وجهها للأمام ويكون هو في الخلف مما يساعده في الوصول الى الإيلاج العميق.

  • وضعية الكلب: تعتبر هذه الوضعية من الوضعيات التي تعزز النشوة عند الزوج إذ تتمثل

بإنحناء الزوجة على ركبتيها ويكون زوجها من الخلف ووجهها الى الأسفل مما يمنحه قوة وثقة أكبر.

لماذا الرجل ينام فوق زوجته

  • للتحكم في قوة الإيلاج من الإجابات العقلية جدًا بل والمنطقية عن سؤال لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته أن هذه الوضعية تتيح له التحكم في قوة إيلاج القضيب في مهبل الزوجة ، وهذا على عكس أوضاع أخرى مثل وضع راعية البقر التي تجعل 90% من التحكم في يد المرأة.
  • نوم الرجل فق زوجته سواء قبل الجماع أو أثناء الإيلاج وضعية ممتازة للرجل الذي

يريد أن يسيطر على جسد زوجته.

  • وهو فهي هذه الحالة سيكن قادرًا على تحجيم حركتها تحته، بل وتقييد يديها بيديه، وإخضاع جسدها تحت ثقل جسده.
  • عندما تصل المرأة إلى هذه المرحلة من فقدان السيطرة على نفسها، ويشعر الرجل أن حركاتها اليائسة تحته لا تستطيع تحريرها من قبضته، فإنه ينتشي، ويزهو بقوته الرجولية ويثار ذهنيًا وجسديًا.
  • وأما إذا كان الرجل ضعيف البنية الجسدية، وزوجته أقوى منه، ولا يستطيع التحكم فيها تحته، فإنه سوف يتجنب هذه الوضعية تمامًا.
  • ومن ثم سيفضل أن يتخذ وضعيات أخرى يداري بها ضعف جسده، كي لا يصطدم بهذه الحقيقة المرهقة له نفسيًا.
  • وربما يظهر هذا الأمر في الأوقات التي تكون فيها العلاقة العاطفية متوترة بين الزوج والزوجة.
  • فسيفضل الرجل في ذلك الوقت أن يختار الوضعيات الجنسية أو حتى وضعيات النوم التي تذكر الزوجة بشكل غير مباشر أنه ” الرجل ” أو ” الذكر ” صاحب الأفضلية في العلاقة.

ما الذي يحبه الرجل في زوجته

  • الإيمان بقدراته: يعشق الرجل المرأة التي تثق به وتشعره بأنه قادر على حمايتها وتوفير كل ما تحتاج إليه ماديًا ومعنويًا، ولذلك شجعي زوجك دومًا وأخبريه كم تثقين به وبإمكانياته ومهاراته.
  • التبسم: ابتسامتك تجعلكِ أكثر جاذبية بالتأكيد، كما أنها تشعر زوجك بأنه قادر على إسعادك، ما يجعله أكثر ثقة في نفسه.
  • الطبخ بمهارة: يقول المثل الشعبي “أقرب طريق لقلب الرجل معدته”، والمثل صادق تمامًا في أغلب الأحوال،

الطهي اللذيذ وتقديم الطعام بشكل مميز يجعل زوجك يحبك أكثر.

  • المرح: المرح صفة جميلة في أي شخص وتجعل المكوث معه لطيفًا ومحببًا إلى القلب، أعلم أن

مسؤولياتك وهمومك كثيرة، ولكن قليلًا من المرح لا يضر.

لماذا ينام الرجل قبل المرأة بعد العلاقة الحميمة مباشرة شاهد السبب

  • عند وصول الرجل إلى رعشة الجماع، يقوم الدماغ أيضًا بفرز هرمون البرولاكتين الذي يساعد على النوم والإسترخاء.
  • فور انتهاء الرجل من العلاقة الحميمة يقوم الدماغ بإفراز هرمونات الأوكسيتوسين والسيروتونين المتعلقة بمساعدة الجسم على الإسترخاء والنوم.
  • فهذه الإفرازات تسرع عملية نوم الرجل مباشرة بعد الجماع إذ يشعر بالإرهاق.

ما هو اكثر ما يحبه الرجال في الجنس

  • القبلات والعناق: يحب الزوج القبلات والعناق في أثناء العلاقة الحميمة، احرصي على تقبيل زوجك وعناقه، ويمكنكِ فعل ذلك في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، كالرقبة والظهر، وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به.

تحتار الزوجات عادةً في طريقة فتح حوار مع أزواجهن قبل العلاقة الحميمة، وأي الكلمات التي يفضلها

الزوج في أثناء العلاقة، ورغم أن الزوج قد يميل للعبارات الحميمة والحسية، فإن الكلمات الرومانسية

هي الأخرى لها تأثير كبير في نفسه، وتشعره بحبك له، وفيما يلي بعض الكلمات الرومانسية

التي يحبها الزوج في الفراش:

  • “أحبك”: حتى لو كنتِ تكررين هذه العبارة لزوجك، فإن قولها في أثناء العلاقة الحميمة له أثر كبير في نفسه، لأنه يشعر بها بالفعل، وأنكما تتواصلان على المستوى العاطفي والجسدي، وأنكِ حقًّا تعنينها.
  • “أفتقدك كثيرًا”: رغم أن العلاقة الحميمة تتضمن التلاصق والتلامس مع زوجك، فعندما يسمع منكِ كلمة “وحشتني” أو “أفتقدك”، سيعلم مدى اشتياقك له، حتى وهو قريب منكِ، وأنكِ ترغبين فيه مثلما يرغب فيكِ.
  • “أنا ملكك”: يختلف شعور الحب بين الرجل والمرأة في عدة أوجه، فالرجل يشعر بأنه يمتلك زوجته وليس المقصود هنا الملكية بالمعنى المفهوم، ولكن يحب زوجك أن يعلم أنكِ تنتمين إليه، لذا عندما يستمع لهذا الأمر منكِ، سيشعر بكثير من الحب والسعادة، لأنه سيتأكد من شعورك بأنكِ له وهو لكِ.

مروة على

الكاتبة مروة على كاتبة للمقالات وخبره لسنوات كثيرة فى مجال التدوين والكتابة ، وكاتبه حالياً فى موقع كريم فؤاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى