منوعات

كيفية تهييج الحبيبة

كيفية تهييج الحبيبة ، من الاشياء التي تساعد على اثارة المراة جنسيا وتجعلها تشعر بالرغبة والإثارة الشديدة هي المداعبة واللمسات الدافئة لبعض المناطق في جسم المرأة التي تزيد من شعورها بالاثارة ويجب على الرجل معرفة هذه المناطق الجسدية التي تسبب للمرأة التحفيز والإحساس بالمتعة ومناهم هذه المناطق هي مداعبة الثديين مع الضغط اللطيف على الحلمات كذلك.

كيفية تهييج الحبيبة

  • هل تعلم عزيزي الرجل أن هناك بعض الكلمات الرقيقة والرومانسية وبعض العبارات الجنسية

التي بمجرد أن تسمعها المرأة فإنها تحرك شعورها الجنسي بشكل كبير وتزيد من رغبتها وإثارتها

في ممارسة العلاقة الحميمة وذلك لأن المرأة بطبعها إنسانة سمعية وحساسة وحالمة للغاية وتعشق همسات الأذن بالكلام الرومانسي والجنسي أيضًا حيث تجعلها تذوب عشقًا وتمنحها الشعور بالثقة بنفسها وبجمالها وأنوثتها.

لذلك كن مضحكًا وغازلها بالكلمات الرقيقة التي تجعلها سلسة ومتجاوبة معكِ.

  • يمكنكِ أن تثبت لها رجولتك وقوة شخصيتك فهذا يؤثر بشكل كبير على المرأة.
  • كذلك النظر بعيونها يمنحها الشعور بالأنوثة والخجل التي يدفعوها للإثارة والرغبة الجنسية.

أكثر طرق المداعبة إثارة

  • من الامور التي تساعد على اثارة المرأة جنسيا وتجعلها تشعر بالرغبة والإثارة الشديدة هي

المداعبة واللمسات الدافئة لبعض المناطق في جسم المرأة التي تزيد من شعورها بالإثارة

ويجب على الرجل معرفة هذه المناطق الجسدية التي تسبب للمرأة التحفيز والإحساس

بالمتعة ومن أهم هذه المناطق هي مداعبة الثديين مع الضغط اللطيف على الحلمات

كذلك تدليك الأرداف والمؤخرة ومداعبة باطن القدمين والكاحلين فهذه المناطق حساسة جدا وتثير المرأة بشغف كبير. من الأمور الاكثر فاعلية التي تسبب للمرأة الشهوة والرغبة الحميمة هي التقبيل سواء كان بلطف أو بعنف هذا حسب نوعية المرأة فعليك أن تعرف ذلك لكي تحقق مدة إثارتها. فيمكنك تقبيل شفتيها وعمقها وخلف أذنها لأن تلك المناطق غنية بالنهايات العصبية التي تسبب للمرأة شعور خاص بالمتعة.

تهيج الزوجة

  • المساج: تدليك الجسم باستخدام الزيوت العطرية يساعد على الاسترخاء، كما أن التلامس الجسدي بين الزوجين من أهم الأسرار للوصول إلى النشوة الجنسية سريعًا.
  • والمرطبات المهبلية: يساعد استخدام المرطبات المهبلية بالنكهات المحببة في أثناء مداعبة المهبل والأعضاء التناسلية على شعورك بالنشوة وسهولة الإيلاج.

اوضاع الاثارة الجنسية

  • وضع الهدية: يساعد في الاسترخاء مع إيلاج عميق وزيادة في الحميمية، في هذا الوضع ينام كل من الزوج

والزوجة على جانبهما، وهما مواجهين لبعضهما، وتمد الزوجة ساقيها ليصبح المهبل مواجهًا للزوج،

ثم تغلقهما حول ظهر الزوج، وكلما جذبت الزوجة ساقيها، يصبح الإيلاج أعمق.

  • وضع الانصهار: يساعد هذا الوضع في الوصول للذروة الجنسية سريعًا للمرأة، وسهولة في الحركة للرجل، في هذا الوضع، تجلس المرأة وتضع ساقيها على كتفي الرجل، ما يزيد من الضغط على عضلاتها لتصل للذروة أسرع، وترفع مؤخرتها عن السرير، في حين يقوم الزوج بالإيلاج.
  • وضع النجمة: وهو وضع مختلف وجديد للزوج والزوجة، فيه تنام الزوجة على ظهرها، وينام الزوج على بطنه ورأسه متجهة للناحية الأخرى، وترفع المرأة ساقيها وتلفهما حول ظهر زوجها، لترفع عظام الحوض ويتمكن الزوج من الإيلاج.

كيفية تهييج الحبيبة

  • وضع القطة: هذا الوضع يزيد من الإثارة بالنسبة للمرأة، لأنه يحدث ملامسة دائمة للبظر، وهو مناسب للسيدات اللاتي يعانين من مشكلات في الوصول إلى النشوة، في هذا الوضع، تنام المرأة على ظهرها، وأعلاها الرجل لكن ملاصقًا لجسمها، وبدلًا من تحريك نفسه للأعلى والأسفل خلال الإيلاج يكون للخلف والأمام، ما يجعل هناك ملامسة دائمة للبظر.
  • الجنس الفموي بالوضع المعاكس: هو وضع مريح للمرأة خلال الجنس الفموي، وكذلك مثير للغاية للرجل، أريحي رأسكِ على وسادة وأنت نائمة على ظهركِ، بينما يكون زوجكِ شبه جالس على منطقة صدركِ، ويسند نفسه على الحائط خلف السرير أو على ظهر السرير، بينما تمنحينه الجنس الفموي. 

اسماء احمد

كاتبة مقالات في موقع كريم فؤاد ، ومديرة اعمال الموقع ، وحيث أقوم بكتابة المقالات فى مجال التفسير ، وتخرجت من كلية التربية ولدى الخبره فى كتابه المقالات الحصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى