إعلان
التخاطر و علم النفس والعلاقات الزوجية والحب

زوجي يجامعني بعد الفجر

إعلان
إعلان

زوجي يجامعني بعد الفجر ، امر الجماع للزوجة بتكون من اللحظات السعيدة جداً ، حيث انها تنتظرها لانها بتكون مع شريك عمرها الذى اختارته وتزوجته ، ومن الجماع بين الازواج تأتى الابناء الذين هم مصدر الحياة والزينة لهم كما قال تعالى ( الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ ).

إعلان

زوجي يجامعني بعد الفجر

هناك الكثير من الفوائد العظيمة التى تحدث بسبب الجماع بين الازواج وهى :

إعلان

وقاية الرجال من سرطان البروستاتا : يتضح أنه عند ممارسة الرجل للجماع في أوقات متقاربة

جدًا يكون محميًا أكثر ضد الإصابة بسرطان البروستاتا ، وذلك لأنه يتم استبدال السوائل القديمة في

غدة البروستاتا بأخرى جديدة مما يساهم في الوقاية من سرطان البروستاتا، سواء كان ذلك في الجماع أو الاستمناء.

  • وقاية النساء من سرطان عنق الرحم : كما هو معروف الان فإن سرطان عنق الرحم قد ينتج عن الإصابة بفيروس الورم الحليمي البشري، ولكن عندما تتمتع النساء بالجماع يتساقط جزء كبير من خلايا عنق الرحم القديمة، وبدلًا منها تنتج خلايا جديدة وشابة والتي تكون مقاومتها للإصابة بالفيروس أكبر بكثير من الخلايا القديمة.

تعرف على اضرار كثرة الجماع بين الازواج

  • الإصابة بالتهاب مجرى البول عند المرأة أحيانًا، إذ إن الإصابة بالتهابات الجهاز البولي عند المرأة ترتبط بالعلاقة الحميمة إلى حدٍ كبير. الإصابة بآلام أسفل الظهر لدى المرأة.
  • حدوث مشكلات في البروستاتا لدى الرجال.
  • قلة كفاءة الجهاز المناعي نتيجة لإفراز هرمون البروستاجلاندين، وهو الهرمون الذي يلعب دورًا رئيسيًا في الوصول للنشوة الجنسية عند الجنسين.
  • يمكن أن تتسبب العلاقة الحميمة العنيفة المتكررة في أضرار حقيقية إذا كانت المرأة حاملًا، هذه الأضرار قد تصل إلى حدوث الإجهاض في الأشهر الأولى من الحمل.
  • فقد العلاقة الحميمة لقيمتها العاطفية والنفسية، خصوصًا عند المرأة.

زوجي يجامعني في السفر

  • الحقيقة ان امر الجماع بين الازواج يستحب ان يكون سراً وفى منزل الازواج الخاص

بهم اى لا يستحب فى السفر او غيره.

زوجى يضربنى اثناء الجماع

  • لا شك ان مرحلة الاشباع هى مرحلة نهائية ناتجه من الاستمتاع بالزوجة اثناء الجماع ويجوز للزوج شرعا ان يمارس مع زوجته كل اوضاع الجماع حتى ولو كان ضرب غير مبرح بطبيعة الحال ، ينصح الاطباء ان الضرب اثناء الجماع الغير المبرح بينتج منه تلذذ واشباع الرغبه وهذا بيساعد فى زيادة الحيوانات المنوية.

إعلان

إعلان
إعلان
إعلان

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. حلمت اني كنت ابغى اقابل قريبي اللي احبه رحت عندهم وقلتلو يطلع برا واشوفه وطلع وشفتو ومشينا في الشارع وطلعت سياره قدامنا صدمتنا وصحيت بمستودع وكنت اشوفنا رجعنا اطفال انا وقريبي ورجعت بسرعه زي ماكنت والممرضه قالت ليا اصبري ساعتين ويرجع قريبك يكبر زي ماكان وكنت ابكي مره وبعدين رجع زي ماكان وطلعنا برا المستودع وحصل بيننا جماع رغم انو فالواقع مايحبني ولا شي (عزباء).

    1. الحلم اشارة الى حدوث صدمة فى حياتك اتجاه هذا الشخص ولكن فى نهاية الامر هيحدث نصيب بينكم والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى