4

اعرف المزيد عن احداث الكويت لعام 2019

توقعات الأبراج عن الكويت سياسياً وإقتصادياً، حيث يتوقع عبد اللطيف إنشاء قوة خليجية عربية، وسوف يتم تعزيز وجود المملكة العربية السعودية، حيث سيغمرك الحدث الكبير المستضاف على أراضيه، وعلى الجانب الآخر من توقعات الفلك ورؤية عام 2019، من المتوقع أن تتحول المعايير والأحداث من جو التقدم إلى مناخ الفتنة، خاصة اقرأ المزيد…

3

تعرف على ماذا هيحدث لسوريا فى عام 2019 ؟

تنبؤات جديدة ومثيرة للبناني مايك فغالي حول توقعات الأبراج عن سوريا فى عام 2019، وذلك خلال لقاؤه على قناة الفضائية السورية سما، ونعطيك توقعات مايك فغالي 2019 عن سوريا والمنطقة على النحو التالي: العمليات العسكرية في سوريا في محافظة إدلب في غضون ثلاثة أو أربعة أشهر، وسيتم حل الأمور لصالح اقرأ المزيد…

800

الحياة العملية والعاطفية لبرج الثور

يتميز رجل برج الثور بالقورة والعزيمة فهو دءوب يثابر حتى يصل إلى النجاح. لا مكان للإحباط في حياته قد يبدو للبعض بطئ، هادئ فهو ينطبق عليه المثل القائل: “اتقي شر الحليم إذا غضب” فهو إذا غضب لايرى أمامه فهو عصبي يقبل الدخول في أي تحدي. رجل الثور عطوف، جذاب، عنيد، اقرأ المزيد…