علاج السحر

شفيت من العين القوية

شفيت من العين القوية ، العين مرض مثل باقي الامراض ، وقد يمكن أن يصيب الرأس والمفاصل والبطن والوجه وأي مرض عضوي أو نفسي آخر ولكن الفرق أنه لا يستجيب للعلاج الطبي أو الكيميائي دورهم في هذه الحالة هو مسكن فقط.

شفيت من العين القوية

كالأسواق ويفضل أن يجلس وحيداً، ولا يحسن تجديد السحر في رمضان التعامل ماليا كالبيع والشراء والصفقات

ونجده يبعثر ماله.

كيف تعرف ان العين خرجت منك

  • يظهر عليه علامات البخل والشح حتى وان كان كريما فيما سبق، وسيظهر عليه أيضا أنه

مضايق من تجارته إذا كان تاجراً ويعاني من بور علاج وقف حال البنت عن الزواج تجارته وخسارة دائمة وإذا كان موظف

سيتعرض لخلافات ما الذى يجعل الشخص يصيب بالعين دائمة حتى يتم فصله.

كيف تخلصت من العين والحسد

  • وضح الشيخ الراقي الشرعي، عمرو الليثي، كيفية علاج المحسود وطريقة رقية الرسول ، صلى الله عليه وسلم ، لأهل بيته، منوهًا بأن النبي ، صلى الله عليه وسلم ، إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول:

( اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ علامات الشفاء من العين بعد الاغتسال بالسدر إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يغَادِرُ سقَمًا ).

  • واستشهد ( الليثي) في تصريح له، بما روي عن أَنسٍ رضي اللَّه عنه أَنه قال لِثابِتٍ رحمه اللَّه: أَلا أَرْقِيكَ

بِرُقْيَةِ رسولِ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم؟ قال: بَلى. قال: اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ، كيف اعرف اني شفيت من سحر الربط مذْهِبَ البَأسِ، اشْفِ أَنتَ الشَّافي،

لا شافي إِلاَّ أَنْتَ، شِفاءً لا يغادِر سَقَمًا ). رواه البخاري

  • واستدل أيضًا بما روي عن أَبي سعيد الخُدْرِيِّ رضي اللَّه عنه أَن جِبْرِيلَ أَتَى النَّبِيَّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم فقال:

يَا محَمدُ اشْتَكَيْتَ ، قال: ( نَعَمْ ) قال: بِسْمِ اللَّهِ كيف يخاف الجن من الإنسان أَرْقِيكَ، مِنْ كلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ، مِنْ شَرِّ كلِّ نَفْسٍ أَوْ عيْنِ حَاسِدٍ،

اللَّهُ يشْفِيك، بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ» رواه مسلم.

لرد العِين والحسد بلحظته مجربة

  • احضر سبع كسرات من الشب بحجم البندق واقرا عليهم الفلق والناس والاخلاص 70مرة ثم قل بعد القراءة 7 مراتوهن في كفك اليمين (حبس حابس شجر يابس شهاب قابس رددت عينالعائن عليه وكيده بين عينيه واخذته بسر ماقرات من بين يديه ومن خلفه وعنيمينه وعن شماله ومن تحته ومن فوقه وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لايبصرون وحيل بينهم وبين مايشتهون وضرب بينهمبسور له باب باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب وصل اللهم على محمدواله الطاهرين ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم)ويبخر بهن الشخص مرة واحدة فانه ترد العين للعاين والحسد للحاسد وتفك جميع النحوس بقدرة الله.

علاج العين والحسد بالبيضة

  • لاحظ الأعراض ، الطاقة السلبية التي ينشرها الشخص الحسود يمكن أن تسبب الأعراض الجسدية التي لا ترتبط بمرض مثل الضعف والتهابات العين واضطرابات المعدة والحمى والغثيان، أيضًا من المرجح أن الشخص المتضرر قد يواجه مشاكل شخصية أو عائلية أو مهنية دون أي سبب واضح.
  • اتبع طريقة الفحم ، تمارس هذه الطريقة في أوروبا الشرقية، تعتمد هذه الطريقة ببساطة على إسقاط قطعة من الفحم في وعاء من الماء أيضًا يمكنك استخدام عود ثقاب محروق، إذا غرقت هذه القطعة في الماء فهي علامة جيدة أما إذا طفت على وجه الماء فهذا دليل على إصابة الشخص أو الطفل بالحسد.
  • يقوم أحد الوالدين أو المعالج عادة بأداء بعض الطقوس، إذا كان المصاب طفل.
  • وأما إذا لم يكن طفل فيقوم المصاب بأداء تلك الطقوس بنفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى