منوعات

زيادة في الانتصاب زيادة في الشهوة

الانتصاب زيادة في الشهوة ، يوجد الكثير من العوامل التى تساعد على صلابة العضو الذكرى مما تجعل الزوجة فى لحظات استمتاع بالجماع.

الانتصاب زيادة في الشهوة

ومن أسباب لزيادة الرغبة ما الذي يرضي المرأة في الفراش الجنسية عند العزباء :

  • المحفزات الجنسية: تعرض البنت العزباء للمحفزات الجنسية اريد ممارسة الجنس الان من صور أو أفلام بشكل مستمر أو مشاهد جنسية واقعية؛ يمكن أن يؤدي إلى التحفيز الجنسي والإثارة وزيادة الشهوة الجنسية بشكل كبير ومستمر، وخاصة في ظل الانفتاح التكنولوجي أصبحت هذه المحفزات أكثر انتشاراً ومن السهل الوصول لها من قبل أي أحد، وهي مع وقت الفراغ والفضول في التعرف على الجنس الآخر يؤدي بالعزباء لزيادة رغبتها في تجربة العلاقة الجنسية والتعرف عليها.
  • الفضول الجنسي: الجنس هو حاجة طبيعية يطلبها الجسد وتطلبها النفس، وبسبب حالة الكبت والغموض التي تلف الحديث حول العلاقة الجنسية يتشكل فضول لدى الفتاة العزباء للتعرف أكثر على هذه الحاجة وتجربتها، ومحاولة البنت العذراء ملئ الفجوة المعرفية حول العلاقة الجنسية تزيد من الخيالات غير السويّة التي تلعب دوراً كبيراً بزيادة الرغبة الجنسية لديها.
  • السلوك الجنسي القهري: ممارسة العادة السرية والإدمان عليها أحد الأسباب التي تؤدي إلى السلوك الجنسي القهري وإدمان الأفكار الجنسية عند البنت العزباء، وبالتالي التسبب بالشهوة الزائدة والرغبة الجنسية الكبيرة والتفكير المستمر بممارسة الجنس الحقيقي بدلاً من العادة السرية.
  • الحالة النفسية للبنت: الاضطرابات في المزاج العام التي قد تعاني منها البنت العزباء مثل القلق والتوتر والاكتئاب يمكن أن تكون أحد أسباب الشهوة الجنسية المفرطة، وهذه الحالات كثيراً ما تمر بها الفتاة العزباء بسبب عدم الاستقرار العاطفي وكثرة التفكير بالجنس الذي يزيد من حالة الاكتئاب والقلق.
  • الشعور بالفراغ: إن الفراغ وعدم ملئ الوقت بأشياء مفيدة يمكن أن يزيد من الأفكار الجنسية والرغبة في ممارسة العادة السرية للعزباء بشكل كبير، مما يزيد من الشهوة والرغبة الجنسية عند الفتاة العزباء التي تكون غالباً بسن صغير أو مرحلة مراهقة ومن الأساس تتميز هذه المرحلة بحالة هل ينتصب الرجل عند رؤية الحبيبة من عدم الاستقرار الجسدي والعاطفي.

هل تشتهي المرأة مثل الرجل

  • ١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناكحكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف.
  • ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة اسباب ضعف الجنسي عند الرجل الاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد.
  • ٣-الرجال يكذبون أكثر من النساء.

ما الذي يرضي المرأة في الفراش

  • تغزل بها بشكل جنوني في الفراش، بكل جزء من جسدها، وملامحها وشفتيها، تحتاج المرأة أن

تفعل ذلك؛ لأنها تحب أن تشعر بأنها مغرية بالنسبة لك، فهذا سيثيرها بشكل أكبر وتتجاوب

معك بشكل غير عادي في الفراش. نعلم أن الموضوع علامات انتصاب فرج المراه شديد الحساسية، ولكن هذه المسألة

تعنى بها المرأة كثيراً وتثيرها بشكل كبير.

  • في بعض الأحيان، تحتاج منك أن تشعرها بشبقك ورغبتك فيها أكثر من مجرد ممارسة

الجنس معها، تحب أن تشعر أن رغبتك تتعدى رغبتها لدرجة أنك مستعد لاغتصابها ،

بالتأكيد بشكل تمثيلي وليس حقيقياً- قم بتمثيل هذا الدور، اسحبها من شعرها حتى لو تألمت

قليلاً، وارمها إلى الأريكة وقم بملامستها، قم بالسيطرة عليها تماماً حتى تفقد أي مقاومة،

وقم بمضاجعتها بقوة وصلابة، وستشعر بسعادة لا مثيل لها، في كثير من الأحيان عليك

أن تتحلى بسيكولوجية المغتصب مع زوجتك؛ لأن كليكما سيشعر بالإثارة الفائقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى