تفسير الاحلام

رؤية الجن في المنام وقراءة القران

تَفسير حلم قراءة القران للحامل

  • حلم قراءة القران للحامل ، عندما تشاهد المرأة الحامل انها تقرأ القرآن في الحلم فهذا

يدل على التخلص من مشاكل الحمل والولادة في القريب ، تدل رؤية قراءة القرآن

 في المنام على الولادة السهلة المليئة بكثير من الخير.

حلم قراءة القران للحامل

  • قراءة المرأة الحامل القرآن في الحلم فهذا يدل على التخلص من مشاكل الحمل والولادة في القريب.
  • تدل رؤية قراءة القرآن في المنام على الولادة السهلة المليئة بكثير من الخير.

تفسير حلم سماع القرآن بصوت جميل

  • تلاوة القرآن الكريم أو سماعه يدل على الكثير من الخير الذي سوف يناله الرائي.
  • أما تفسير حلم سماع القران الكريم بصوت جميل في المنام، يدل على أن الرائي سوف يحقق جميع مطالبه الذي يطلبها من الله عز وجل.
  • وإذا كان يسمعه وهو غير راغب في ذلك، فتلك دلالة على كثرة ذنوبه وابتعاده عن طريق ، (تفسير حلم عقد القران للعزباء من شخص اعرفه) ، الحق وفعل المحرمات والخوف الشديد من عذاب الآخرة.
  • ويرى النابلسي أن الرائي إذا كان لا يجيد القراءة والكتابة وسمع في منامه صوت القرآن ورتل آياته،

فتلك إشارة إلى انتهاء العمر وقرب الأجل ولقاء الله.

  • وإذا وضع يديه على أذنيه عند سماع القرآن، دل ذلك على الابتداع في الدين وارتكاب الموبقات التي حرمها الله والصحبة الفاسدة التي تنافق في دين الله مما ينذر الرائي بحالة نفسية سيئة للغاية وكثرة النزاعات بينه وبين الناس والشعور الدائم بالضيق والوحدة.
  • ولعل سماع القرآن في المنام من الرؤى التي تحمل الكثير من الخير، وتعبر كل دلالاتها على أمور طيبة، فسواء كانت الرؤية بشارة أو تنبيه فكلاهما خير للرائي، ففي الأولى استجاب الله لدعائه وقربه منه، وفي الثانية حرص من الله لكي يعود الرائي إلى الطريق الصحيح ويترك ما يقوم به.

لا تهجرو القرآن وحصنو بيتكم به اى ( بتلاوته وسماعه ) ، حتى تعم البركة فى المنازل وتجعلو اولادكم محصنين بالقرآن الكريم فالبيت الذى يقرأ فيه القرآن يخرج منه اجيال عظام ومنهم ( الشيخ الشعراوى ) رحمه الله ، فبارك الله فيمن جعل القرآن الكريم كل حياته وهنيئاً لرضى ربه عليه حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( منْ استمع إلى آية من كتاب الله تعالى كتب له حسنة مضاعفة ، ومَنْ تلاها كانت له نوراً يوم القيامة ).

الصفحة السابقة 1 2

‫2 تعليقات

  1. عزباء حلمت اني فِ بيتنا وماما تقول قاعده اشوف خيالات تمشي وانا كنت ماسكه القران والمصحف كان كبير مرا وحضنت المصحف وقريت سورة الفاتحه وكان صوتِ جدا جدا جميل لدرجه حسيت براحة وماما استغربت من صوتي

    1. الحلم اشارة الى شيطانك يريد ان يغويكى حتى لا تتحصنى بالرقية الشرعية ولا بالقرآن الكريم ةماسكة القرآن تدل على تمسكك بالقرآن رغم اغواء الشيطان فهذا معناه انك اصبحتى اقوى منه وصوتك جميل دلت على تحسين اوضاعك والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى