علاج السحر

البرنامج العلاجي الشامل لعلاج السحر والعين والعشق

البرنامج العلاجي الشامل ، يوجد الكثير من المصابين بالسحر والمس خصوصاً من النساء اكثر من الرجال فمن خلال البرنامج الذى سيكون ان شاء الله شفاء للكثير من هذه الامور فى هذه المقالة.

البرنامج العلاجي الشامل

  • لابد ان نعرف قبل ان نبدأ فى العلاج تعرف اولاً على ما هو السحر ، السحر هو تخييل وأخذ بالعيون كما دل عليه قوله تعالى: { فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى }.
  • إذاً من هذا الدليل السحر وهم وليس حقيقة ولو ثبت ان السحر حقيقة فلماذا سجد السحرة كلهم اثناء إلقاء سيدنا موسى العصا فتحولت الى ثعبان مبين بنص القرآن حينما قال تعالى ( وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ ﴿120﴾ قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ ﴿121﴾ رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ﴿122﴾.
  • اذا نستخلص من هذا الامر على ان السحر ليس حقيقى ولكنه وهم يصيب به الضعاف والبعاد عن الله والدليل الاخر على انه وهم عندما يبدأ المسحور بقراءة الرقية الشرعية يتأثر ويحدث له اعراض ويشفى بعدها تماماً إذاً المقربين لله تعالى لن يحدث الاصابه بالسحر الا من رحم الله ، (علامات الست الشمال ).

كيف يحدث السحر

  • من باب التوعية للناس وليس من باب تعلم السحر فالموقع واصحابه ابرياء ممن يستغلون هذا الكلام لكى يفعلون السحر لاحد نحن كتبنا هذا المقال لاجل التوعية والعلاج فقط حتى تعرفو كيف يفعل السحر ويكون لديكم الدرع الواقى والوعى الكافى لكيفية التصدى لهذه القضية وليس لاجل تعلمها ،الحلقة رقم ( 11 ) من الاجابة بالتعليقات.

طريقة عمل السحر :

  • يقوم الساحر باختيار مادة السحر المناسبة ثم يتلو العزائم السحرية عليها أو يكتب

الطلسمات اخبار الطقس غدا بطريقته الشيطانية على ورق أو جلد أو معدن ، ثم يختار إحدى الطريقتين

لإحداث التأثير في جلسة خاصة للرقية الشرعية الخاصة بالحيوانات لعلاج المسحور والممسوس والمحسود المراد سحره:

  • الطريقة الأولى : تكون مادة السحر خارج جسد الشخص المراد سحره ، كأن يدفن السحر في جوف الأرض كالمقابر والطرقات أو يضع السحر في الماء أو يرمى في قاع البحار والأنهار أو في مجاري المياه أو يعلق على الأشجار وفي مهاب الرياح ، أو يكون العمل من أشياء محروقة ، ومن السحر ما يرش على الثياب ، ومنه ما يصقل على الحلي ومنه ما يرش عند الأبواب ، ومنه ما يذر في الهواء ، ومنه ما يربط بأجنحة وأرجل الطيور أو يكون مقروناً بالحيوانات ، الخ.

طريقة عمل السحر في المنزل

  • الطريقة الثانية : أن يقوم الساحر بإعطاء بعض الأشياء لإطعامها للشخص المراد سحره،

أو سقيها له أو شمها أو رشها على ثيابه رمز السينما في المنام أو فراشه، وهذه الأشياء في الغالب تكون من

مواد نجسه مثل دم الحيض ، بول ، لعاب كلب أو دم ميتة أو دم خنزير ، الخ.

  • يقول ابن خلدون في مقدمته : ورأينا بالعين من يصور صورة الشخص المسحور بخواص أشياء

مقابلة لما نواه وحاوله موجودة بالمسحور وأمثال تلك المعاني من أسماء وصفات في التأليف

والتفريق ثم يتكلم على تلك الصورة كيف أتعامل مع حركات زوجي الغريبة في العلاقة الحميمة

التي أقامها مقام الشخص المسحور عينا أو معنى ، ثم ينفث

من ريقه بعد اجتماعه في فيه بتكرير مخارج تلك الحروف من الكلام السوء ويعقد على ذلك المعنى

في سبب أعده لذلك تفاؤلا بالعقد واللزام وأخذ العهد على من أشرك به من الجن في نفثه في فعله

ذلك استشعارًا للعزيمة بالعزم ولتلك البينة والأسماء السيئة روح خبيثة تخرج منه مع النفخ متعلقة

بريقه الخارج من فيه بالنفث فتنزل عنها أرواح خبيثة ويقع عن ذلك بالمسحور ما يحاوله الساحر أ.هـ.

كيفية عمل سحر لشخص تكرهه

  • وأخرج ابن مردويه والبيهقي في الدلائل عن عائشة قالت: كان لرسول الله صلى الله عليه وسلم غلام يهودي يخدمه يقال له لبيد بن أعصم، فلم تزل به يهود حتى سحر النبي صلى الله عليه وسلم وكان النبي صلى الله عليه وسلم يذوب ولا يدري ما وجعه، فبينا رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات ليلة نائم إذا أتاه ملكان فجلس أحدهما عند رأسه والآخر عند رجليه، فقال الذي عند رأسه للذي عند رجليه: ما وجعه؟ قال: مطبوب. قال: من طبه؟ قال: لبيد بن أصم. قال: بم طبه؟ قال: بمشط ومشاطة وجف طلعة ذكر بذي أروان وهي تحت راعوفة البئر. فلما أصبح رسول الله صلى الله عليه وسلم غدا ومعه أصحابه إلى البئر فنزل رجل فاستخرج جف طلعة من تحت الراعوفة، فإذا فيها مشط رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن مشاطة رأسه، وإذا تمثال من شمع تمثال رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإذا فيها أبر مغروزة، وإذا وتر فيه إحدى عشرة عقدة، فأتاه جبريل بالمعوذتين فقال: يا محمد {قل أعوذ برب الفلق} وحل عقدة {من شر ما خلق} وحل عقده حتى فرغ منها وحل العقد كلها وجعل لا ينزع إبرة إلا يجد لها ألما ثم يجد بعد ذلك راحة، فقيل: يا رسول الله لو قتلت اليهودي فقال: قد عافاني الله وما وراءه من عذاب الله أشد فأخرجه ، (خدماتي المقدمة لتفسير حلمك).

البرنامج العلاجي الشامل

  • اما طريقة العلاج تتلخص فى الاتى : يأتى الشخص المريض بالرقية الشرعية التى سوف اتركها لكم هنا اسفل المقاله عن طريق زر لونه اخضر هتضغط عليه هيحولك مباشرةً على الرقية الشرعية وهتجد بأسفل مقالة الرقية الشرعية بعد التحويل إليها هذه الارقام بداية القراءة من رقم ( 2 ) ثم بعد ذلك رقم ( 3 ) وتستمر بالتنقل فى هذه الصفحات الى ان تصل الى رقم ( 7 ) تستمر فى قراءة الرقية الشرعية لمدة 10 ايام ، وهتجدونى واضع لكم فيديو فى بداية الرقية الشرعية وهى عبارة عن فيديو بصوت المعبر والمعالج ( كريم فؤاد ) حتى تسمعوها ايضاً إذاً الشخص المريض هيسمع الرقية الشرعية مرة بالنهار وبالمساء يقرأها بالطريقة التى شرحتها لكم .
البرنامج العلاجي الشامل لعلاج السحر والعين والعشق

طريقة سماع الرقية الشرعية للعلاج

  • عندما يدخل المريض الى الرقية الشرعية التى شحرتها لكم بالاعلى هيجد الرقية فى فيديو بصوت ( كريم فؤاد ) هيضع المريض سماعات الموبايل فى أذنيه الاثنين وينام على سريرة على الجانب الايسر ويسمع الرقية كامله كل يوم لمدة 10 ايام ، (حساب المواطن يعلن عن بدء ايداع دعم أبريل للمستفيدين).

البرنامج العلاجي الشامل

  • وبعد الانتهاء يبدأ المريض بالاستحمام بالمياه والملح يضعهما على جسده ويغتسل

بهم ثم بعدها يستحم وينزل المياه والملح ، ثم بعدها يضع بعضاً من معالق الملح على

الماء ويخلطهم ببعض ويرشهم فى كل انحاء المنزل وعلى عتبة المنزل يفعل كل

هذا لمدة 10 ايام ، وبإذن الله هيشفى تماماً ان استخدم هذا الامر بعناية مثل ما ذكرت لكم.

الرقية الشرعية

من خلال هذه الرقية وقرائتها سوف يحدث لك شفاء تام ان شاء الله تابع الرقية من هنا :

تابعونى على مواقع التواصل 

  • للمتابعة على موقع الفيس بوك وقناة اليوتيوب والانستجرام ون هنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى