مجوهرات و ساعات

اخر موديلات ساعات اقنر رجالي

موديلات ساعات اقنر رجالي ، تعد الساعات المزخرفة على تقنيات فنية معقدة ترتكز على زخارف متعددة الأشكال والألوان ، وتحتل مكانة مميزة في عالم المجوهرات ، لا سيماً القطع المرصعة بالاحجار الكريمة ، وهي تمنحك مظهراً متميزاً وفريداً، لذا اخترنا لك اليوم عدة موديلات من أروع الساعات المزخرفة لإطلالة استثنائية.

موديلات ساعات اقنر رجالي

  • تشيد ساعة تورساد دو شوميه بالمبنى الأسطوري بتصميمه البارع المستوحى من حركة الإفريز الذي يزين عمود فاندوم، ليعيد النظر إلى الزخرفة الملتوية بلمسة من الحداثة والديناميكية، وهي تشيد بتخلد تقاليد الدار للمجوهرات المُصممة لإخبارنا بالوقت، وترسم معالم التواءات رشيقة حول القلب الثمين، ما يكشف عن ميناء مرصوف بأحجار الألماس بالكامل، ليعكس الذهب الأبيض المصقول بلمعان أحجار الألماس المرصعة بين كل لولب على جوانب الالتواء، ما يحاكي جمال المجموعة بالكامل لإبداع أصيل يشهد على إنجاز فذ في تثبيت حيوية الحركة بالذهب والألماس.

اخر ساعات اليد

  • تشكل ساعة بومبون من بوشرون جسراً بين صناعة الساعات الاستثنائية وصياغة المجوهرات،

لأنها نتاج هذين العالمين، وتعيد تصميم الأنماط الزخرفية التي اشتهرت بها الدار، فيظهر

شكل الساعة الأيقوني بالعلبة المستطيلة والغودرون المزدوج، على شكل ماسات مستديرة

وبقطع باغيت، إلى جانب السلاسل الذهبية التي تتميز بها مجموعات الدار منذ القرن التاسع

عشر، بترصيع ماسي بقطع الباغيت مع سوار وسلاسل ذهبية قابلة للفصل، وتعمل الساعة

بحركة كوارتز ذات دقة عالية.

موديلات ساعات اقنر رجالي

  • تعمل ساعة پانتير من كارتييه بآلية حركة الكوارتز، وتصمم بعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض

المطلي بالروديوم، ومرصعة بـ 136 ماسة بقطع بريانت، ويصنع رأس پانتير من الذهب

الأبيض المطلي بالروديوم والمرصع بـ 297 ماسة، مع عينين من الزمرد بشكل الكمثرى،

ويصمم الميناء من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم، والمرصع بـ 117 ماسة وعقارب

مصممة على شكل سيف من الفولاذ المطلي بالروديوم، وسوار مصنوع من الذهب

الأبيض المزين بحجر إسبينل أسود بشكل الهرم، ومزوَّد بإبزيم بنمط أرديلون من الذهب.

ساعة يد ذكية

  • تصمم ساعة لايملايت غالا من المجوهرات الراقية لدار بياجيه، بعلبة وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصعين بالألماس، إلى جانب ميناء من الأوبال الأسود، وتعمل الساعة بحركة كوارتز لأناقة استثنائية في مختلف المناسبات.

ساعة بون ديزامورو برينتان من فان كليف أند آربلز Van cleef & arpels

  • واشادت دار فان كليف أند آربلز بالروايات الرومانسية، لا سيما أنها تأسست ثمرة لقصة حب، ليتم التعبير عن هذا التقليد من خلال إبداعات تجسد مشاعر رقيقة تهفو لموعد رومانسي على جسور باريس، وتتميز الساعة بعقاربها العصرية والميناء المرسوم، وهي مصنوعة من الذهب الوردي وحجر السافير الوردي والألماس.

ساعات بنات رخيصه

  • ساعة لا بانثير من كارتييه Cartier مصممة بعلبة من الذهب الوردي مرصعة بـ 40 ماسة قطع بريانت ، ورأس نمر من الذهب الوردي ، وعيون تسافوريت على شكل كمثرى ، وبقع مطلية باللون الأسود والأنف وميناء وردي وعقارب من الصلب الأزرق سوار ذهب وردي إبزيم أرديلون من الذهب الوردي.

ماركات ساعات نسائية رخيصة

  • تقدم غوتشي Gucci إعادة تفسير لتصميم أرشيفية أواخر الستينيات من قبل فيتوريو أكورنيرو، وتتميّز هذه الساعة G-Timeless بالقطط والزخارف الزهرية. وقد صممت من علبة مصنوعة من الفولاذ المعاد تدويره والذهب الأصفر ، وطبعة البيج والنمر والزهور باللون البيج والأبنوس ، ميناء وسوار قماش ملون وزجاج ياقوتي بطلاء مضاد للانعكاس .
  • اخترنا لك من علامة شوبارد Chopard هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وتاج من الذهب الوردي وجاءت بتصميم النمر داخل ميناء الساعة وسوار من جلد التمساح الأزرق بألوان مطابقة مخيطة يدويًا ولوحة مربعة غير لامعة .

ماركات الساعات النسائية واسعارها

  • مجموعة كارتييه هي من افضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة، ومنها اخترنا لكم هذه

الساعة الجميلة من سلسلة PASHA DE CARTIER وهي سلسلة ساعات تتراوح اسعارها

من 6,500 دولار وحتى 142,000 دولار. اخترت لكم الحل الوسط: ساعة بـ 40,400 دولار ،

ولكنها ساعة مدججة بالمجوهرات، بهيكل الساعة من الذهب الوردي عياره 18 قيراط بقطر 5 ملم.

موديلات ساعات اقنر رجالي

  • وفي أخر تصميم نرشح لك هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي وجاء ميناء الساعة من الذهب الوردي وعلى شكل نمر من الداخل زجاج الميناء وصمم السوار من جلد التمساح باللون البني وهو أسطورة الأبراج الصينية .
  • تعتبر مجموعة ساعات تشارمز الأنيقة من بين توقيعات دار فان كليف أند آربلز الأكثر شعبية؛ حيث تتجسد بشكلها المستدير والمزين بحلية زخرفية جالبة للحظ تدور لترافق حركات المعصم، وتجسد المجموعة بمختلف تدرجاتها الذهبية براعة الدار في مجال صياغة المجوهرات، وتصنع الساعة بهيكل من الذهب الأبيض المرصع بـ 3 صفوف من الألماس، ويُطلى وجه الساعة باللّاكر قشدي اللون، ويتزين بحلية ألامبرا في سواره المصنوع من الساتان الأسود ليتناسب مع مختلف إطلالاتك بأناقة تصميمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى