... تحميل
الرئيسية /تفسير الاحلام : ما هى علامات و رموز الزواج في الاحلام ؟؟
31 يناير، 2019

ما هى علامات و رموز الزواج في الاحلام ؟؟

maxresdefault

1- ذكر الكثير من المفسرين والمعبرين للرؤيا بأن رؤية الخروف هي رمز للبنت العزباء أو المرأة التي بلا زوج على الزواج لها ويشمل ( الخروف والشاة والأغنام ودخولها البيت خروجه منها أو ذبحها في البيت أو في حديقة المنزل )، ويكون لونه وصفاته مرتبطة بصفات الزوج.

2- أما الفتى الأعزب فشراء الفراش الجديد للنوم أو جزء يخص غرفة النوم جديدا دلالة له على الزواج القريب بإذن الله، أما رؤية شراء الفراش لغير للمتزوجة أو المتزوج فقد تدل على الحمل والولادة لأن فيها النسل كما يكون بدءه بالزواج وإتمامه بالإنجاب، وقيل أن الرجل عند رؤيته تغير فراشه أو شراء فراش جديد لنومه أو غير مكان نومه فإنه ستتغير زوجته بأخرى أو يتزوج بأخرى ثانية.

3- كذلك أوردوا أن لبس الخاتم في اليد وفي الأصابع وخصوصا الأصبع المخصص له هو دلالة على الزواج القريب سواء للبنت العزباء أو للشاب، وأما لبسه في باقي الأصابع فهو ترتيب لأمور يتلوها الزواج بعد مدة بحسب الأصبع.

4- وأيضا لبس الملابس الجديدة والثياب البهية الرائعة للفتى العازب أو الرجل هي دالة على الزواج، وللبنت العزباء يكون لبس الفستان أو ملابس جديدة لم ترها من قبل أو ارتداء فستان الفرح الأبيض في كثير من الحالات، وللباس مواصفات وأنواع مثل لباس الشهرة ولباس الدين فيظهر ذلك من طول الثوب أو من مواصفاته ولونه وهنالك ما لا يدل على الزواج منها بل يدل على الأمور الغير مرغوبة.

5- كذلك الأمر رؤية القمر فهي دالة على الزواج للفتاة العزباء ، فرؤيته كاملا بدرا تدل على الزواج القريب بإذن الله إن كان للرائية راحة برؤيته وكانت ذو خلق مع الناس، وإن كان القمر هلالا وكانت مرتاحة لرؤيته فذلك زواج بعد قضاء أمر به الخير لها ثم يكون بعدها الزواج إن شاء الله وقدَر، وللشاب الأعزب رمزه هو الشمس الكاملة.

6- وفي الحلم إن رأى الشاب الأعزب فرج فتاة لا يعرفها فهو دليل على الزواج له، وكذلك الفتاة العزباء عند رؤيتها الذكر أو شيء يشابهه تظنه ذكر الرجل فهو رمز للزواج لها.

7- ولبس الحذاء هو دليل منتشر عند العامة ومأخوذ من تفاسير المعبرين بأنه دال على الزواج، ولكنه فقط يكون للبنت العزباء أو الشاب الأعزب الذين يروح ارتداء الحذاء أو لبسه بعد المشي حافيا دون رؤية أي حذاء مسبق في تلك الرؤيا أو خلع حذاء مسبق أو ضياعه أو تبديله، فتكون تلك بإذن الله علامة من علامات الزواج ويكون اللون هو مقدار السعادة والطمأنينة والصفات للشريك القادم.

8- وفي رؤية النبي زكريا في المنام علامة للزواج للأعزب من الجنسين البنت والشاب.

9- وكذلك الأمر الموت في المنام للبنت والشاب الأعزبين يشير للانتقال لحياة أخرى في الحلم كذلك انتقاله لحياة أخرى في الدنيا وهي بيت الزواج أو سعادة في مكان يدخل السرور لقلبه.

10- دخول الجنة في الحلم للبنت العزباء أو الشاب الأعزب رمز للزواج، وكذلك رؤية البنت العزباء رجل في الجنة دليل لها ، ورؤية الشاب بنت في الجنة دليل له.

11- رؤية القوارير والزجاج هي للشاب الأعزب وللبنت زواج وخصوصا إن خرج منها شيء، وكذلك ذبح خروف أو شاة أو جمل أو ما شابه مما اعتاد عليه الناس في بيت الرائي أو الرائية، ويكون الأمر دال على مناسبة الزواج القريب، وفي باحة البيت فإنه بعد فترة قليلة

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد

الغير كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير

عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله

عزوجل

اتمنى ان يكون المقال اعجبكم اترك لنا تعليق و شكراً