الرئيسية /تفسير الاحلام : ماهو تفسير حلم قص الشعر؟
12 نوفمبر، 2018

ماهو تفسير حلم قص الشعر؟

23 4 compressed compressed compressed

الأحلام والرؤىا التي نراها في المنام  فى بعض الاحيات تكون منعكسة نتيجة الاحداث التى نتعرض لها اثناء حياتنا اليومية .

وفى بعض الاحيان تكون رسائل من الله عز وجل لتوجيهك لشى معين يريدك ان تقوم به و إضافة إلى أن الرؤيا التي نراها في منامنا في الغالب تتحدث عما يدور حول الطبيعة النفسية والذهنية للرائي.

تفسير حلم قص الشعر على باختلاف الحالات :
1. للمرأة المتزوجة: ترمز رؤية الشعر في المنام للمرأة المتزوجة إلى الانجاب وفى بعض الاحيان يشير الى الحمل اذا كانت المرأة متزوجة .
والشعر  من الاشياء التى تبقى جزء متصل بأنوثة المرأة  وأما قصّه في المنام يشير إلى مرحلة ما في العمر ليس فيها إنجاب وقد تنقطع خلالها فترة الحيض للمرأة.
2. للمتزوجة الحامل:
يشير إلى ذهاب أوجاع الحمل والآلام، وقص الشعر الجميل يدل على ولادة البنت، والشعر القصير يدل على ولادة الصبي، أما إذا رأت الحامل أن زوجها يقص لها شعرها دليل على السعادة وراحة البال التي تنتظرهما.
3. للفتاة العزباء:
حلم قص الشعر للعزباء يشير إلى الحسد وعدم اكتمال خطبتها أو زواجها وهناك بعض الأمور التي تقف أمامها للوصول إلى هذا الأمر.
4. للرجل :
إن الرجل إذا رأى في منامه أنه يقوم بقص شعره، فهذه دلالة وبشارة له بالخير حيث بشَّر الرسول -صلى الله عليه وسلم- بها بأنه سيدخل إلى أرض الحرم حاجا أو معتمرا بالإضافة إلى زوال الهم والغم من صاحب الرؤيا.
5. للطفل الصغير:
رؤيا قص الشعر للطفل الصغير هي بشارة ودلالة على حياة سعيدة، وتخلُّص من هموم ومشاكل قد تاتى لعائلته بالإضافة إلى أنها بشارة على خير وصلاح ذلك الطفل.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الغير كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

إقرأ أيضاً :  تفسير رؤية سجادة الصلاة لابن شاهين

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل

اتمنى ان يكون المقال اعجبكم اترك لنا تعليق و شكراً