الرئيسية » علاقات زوجية » ماذا أفعل إذا أصابنى الشك فى زوجتى بسبب إتصال أحد زملائها بالعمل ؟

ماذا أفعل إذا أصابنى الشك فى زوجتى بسبب إتصال أحد زملائها بالعمل ؟

السائل !!

انا متزوج منذ زمن بعيد وأنجبت من زوجتى 3 أطفال والحياة جميلة معى جداً إلى أن أحد أفراد زملاء زوجتى إتصل بها ومن وقتها وأن أشك فيها عندما وجدت رقم تليفونه على موبايل زوجتى ..

ماذا أفعل ؟

الإجابة ..

لابد أن لا تتسرع بعدم الانجرار إلى طرق الظن السيء، والشك.
ولابد من وجود أدلة قاطعة .. وليس دليل واحد ولا شك أيها السائل على أن زوجتك لا قدر الله على علاقة غير شرعية مع رجل آخر، فهذا الرجل الذي سمعت صوته عبر التليفون ربما يكون أي شيء غير ذلك الذي تظن فيه .

ولم تذكر في رسالتك حالة زوجتك المهنية، هل تعمل أو تدرس أم أنها ربة بيت، فربما كان من المعارف أو الأقارب أو الأصدقاء أو الزملاء في العمل أو الدراسة، ووسائل التواصل الاجتماعي الحالية سهلت هذا كله، وأصبحت النساء تحتك بالرجال في علاقات العمل وغيرها مما هو بعيد عن الخيانة والعلاقات غير الشرعية.

ولم تذكر شيئًا عن طبيعة علاقتكم الحميمة، والعاطفية، وقدر الانسجام والتواصل بينكم، فربما هناك خطأ ما في ذلك بينكما مثل” كثرة مشكلات- تجاهل- إهمال”، مما يفتح الباب واسعًا للتفكير في علاقة تشبع نقصًا ما، وأنا لا أبرر ذلك لها، ولكن ما أدعوك إليه هو مراجعة ذلك بينكما والعمل عليه، وتطويره، والاهتمام بالعلاقة بكافة جوانبها وتلافي نواحي التقصير غير المقصودة.

الخلاصة :

” إن بعض الظن إثم ”

هي القاعدة يا عزيزي، ولابد من الحديث بصراحة مع زوجتك، وهو جزء من “التبين” وقطع الطريق على الشيطان الذي يبذر بذور الشك في علاقتكما، بينما يكون الأمر بسيط، ولا يستأهل هذا كله، فالشك في غير محله سيقلب حياتك الزوجية جحيمًا بلا داع، فتظلم نفسك وزوجتك.

عن karemfouad

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا تعرفها المرأة عن ا

أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل

هناك سبعة أسرار عن الرجل لا تعرفها بنات حواء ولكنها تؤثر على حياة الرجل والمرأة ...