ادعية وعلاجات للسحر

كم يدوم سحر التفريق

إعلان

كم يدوم سحر التفريق ، سحر التفريق يعتبر امر مكروه بشدة في الاسلام مثله كمثل كافة أنواع السحر الاخرى ، ولان حرم الله تعالى ارتكابه فعلينا جميعاً ان نتجنبه تماماً.

إعلان

كم يدوم سحر التفريق

  • وسحر التفريق قد يصيب الكثير من الأشخاص، وهو من أشد أنواع السحر المؤذية بشكل كبير

للشخص ولحياته بشكل عام، ولكل نوع من أنواع السحر مدة محددة يظل خلالها مفعول السحر قائم،

إعلان

وبانتهاء تلك المدة ينتهي مفعول السحر ولا يعد له أي تأثير على الشخص المسحور، وفي معظم

الأحوال يكون مدة السحر شهر واحد فقط وبعدها ينتهي مفعوله. 

إعلان
  • في حالة سحر التفريق المدفون قد تطول مدة مفعول السحر بشكل أطول، حيث أن هذا النوع من السحر يكون خدام الجن فيه من الجن الترابي المعروف بتعويذاته الخاصة التي تحتاج إلى فترة أطول من الوقت ليبدأ مفعولها بالعمل.

مدة علاج سحر التفريق

  • علاج سحر التفريق بين الزوجين بآيات القرآن والأدعية المأثورة عن النبي ، صلى الله عليه وسلم،

هو الحل الأمثل والوحيد، لإصلاح العلاقة بين الزوجين ، التي قد يكون السحر قد أفسدها، فبعدما كشف القرآن

الكريم أساليب شياطين الإنس والجن في التفريق بين الرجل وزوجته والوصول بهم إلى الطلاق باستخدام السحر،

ففيه وبه فقط يكون علاج سحر التفريق بين الزوجين ، كما بقوله تعالى: « وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ» الآية 102 من سورة البقرة، وللحقيقة إن آيات القرآن ليست علاج سحر التفريق بين الزوجين فقط، وإنما هي علاج لكل سحر وكل داء.

متى ينفك السحر

  • يوجد من السحر ما يستمر مفعوله لبضعة أسابيع أو بضعة أشهـر ثم يبطل إلا إذا تكرر العمل ، ويكون تكرار العمل إما عن طريق طالب السحر أو عن طريق الساحر نفسه ، ومن السحر ما يستمر حتى موت المسحور . أما بالنسبة لمدة علاج

وشفاء المسحور من السحر ، فلا يوجد في علاج الأمراض عموما مدة معينة للشفاء ، لأن الشفاء بيد الشافي سبحانه وتعالى ،

ولكن من خلال الاستقراء والمتابعة والتجربة يلاحظ أنه في الغالب إذا كان السحر قديما فمدة العلاج تكون أطول ،

وانهماك المسحور في المعاصي من شأنه تأخير فترة العلاج ، إذا كان في جسد المسحور عددٌ من شياطين السحر هذا من شأنه أيضا تأخير فترة العلاج ، وشياطين السحر في الغالب من الشياطين المتمردة المتفلته من الكفرة الذين لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة ، وقد يكون الساحر أخذ العهد عليهم بأن لا يحضروا ولا يتكلموا ولا يخبروا عن مكان السحر ولا عن اسم من عمل السحر، بل أن بعض السحرة لعنهم الله تحصن شياطين السحر ببعض العزائم والدعوات الكفرية التي تجعل خادم السحر يتحمل أطول مدة ممكنة وكذلك الحال بالنسبة للسحر نفسه فبعض السحرة تدعمه بالأحجبة والأغلفة والرصد فيكون أكثر تعقيداً .

هل يبطل السحر بدون فكه

  • الشئ المؤكد ان ابطال السحر عن طريق فكه هو الحل الأمثل للتخلص من السحر، فمن الممكن أن يتم فك

السحر بأكثر من طريقة تختلف مع نوع السحر، فالسحر المدفون لابد من معرفة مكانه وإخراجه، أو يتم قراءة

القرآن عليه في حالة كان مرشوش أو مكتوب على أوراق أو جلود.

  • فك السحر بتلك الطريقة من أكثر الطرق الفعالة في إبطال مفعول السحر بعد فك عقده وقراءة القرآن عليه، وفي الحالات التي يصعب فيها معرفة مكان السحر فمكن الممكن أن يتم رقية المسحور فيضعف خادم السحر الخاص به وينطق بمكان السحر، أو قد يعرف المسحور مكان السحر لرؤيته لرؤيا كما حدث مع نبي الله عليه الصلاة والسلام.
  • وفي الحالات التي لا يتم فيها فك السحر فمن الممكن أن يبطل مفعول السحر أيضًا، فهو أمر جائز حدوثه بشكل متكرر، وذلك مع تكرار رقية المسحور وقراءة القرآن عليه، فيبدأ السحر بالتآكل والضعف ليبطل مفعوله بشكل نهائي.

اقوى تحصين من السحر والعين والجان واللصوص والحسد أعراض المس العاشق الجسدية ردد هذه السورة القصيرة

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى