تخاطر

قراءة ما في عقول الآخرين بالتخاطر

قراءة ما في عقول الآخرين ، هنتكلم عن الطريقة الصحيحة لقراءة افكار غيرك ولكن ، لضمان الحصول على التخاطر الصحيح ، وضع بعض ، الدارسين والباحثين في ، هذا المجال من ، علم النفس ، وعلم الطاقة ، ثلاث خطوات ، رئيسة من خلالها ، يمكن أن ، يتم التخاطر ، بصورته الكاملة والصحيحة ، من خلال ، موقع كريم فؤاد .

قراءة ما في عقول الآخرين

توجيه الأفكار وتركيزها : ويأتي هذا بالتصديق والاقتناع التَّام بآلية ، التخاطر الذهني ، وذلك لتنقية التفكير ، وتصفيته وضمان عدم وجود أيَّة شوائب ، تشوّش إرسال رسالة التخاطر وتعكّرها ، ومما يُساعد على ، ذلك كثيرًا هو  ، اختيار شريك أو متلقٍ للرسالة مِمّن يتقبلون ، ويؤمنون بالتخاطر ، زالقيام ببعض التمارين ، التمدديّة كاليوغا .

قراءة الأفكار عن طريق التخاطر

  • عزل الحواس: قدر الإمكان عن أيّ صوت أو ، رائحة أو مشهد ، أو إثارة لأيّ مشاعر. ارتداء الملابس الفضفاضة والمريحة، ومحاولة الاسترخاء ، وتصفية الذهن .
  • تجنب المتشككين : تحدث عن مهمتك لهؤلاء فقط الذين ، يصدقونها ويؤمنون ، بإحتمالية ، وجودها فأراء المشككين ستحيطك بالسلبية ، وستضع حولك الحواجز ، وتحد من قدراتك.

قراءة ما في عقول الآخرين

  • إختار مكاناً هادئاً : من الصعب أن تجرى محادثة فى مكان ، مزدحم ومليىء بالضوضاء ، بالتالى فإن ، عملية التخاطر لن تتم ابداً ، فهناك العديد ، من الأصوات ، التى ستقاطعك وستشتت ، من إنتباهك ، لذا حين تحاول ممارسة ، التخاطر وحيل قراءة الأفكار عليك إختيار ، مكان هادىء يتيح لك ذلك .

التخاطر الروحي في الحب

  • اكتشف الباحثون من خلال دراستهم لمدى قدرة الأشخاص على إدراك أفكار ومشاعر شركائهم ،

الرومانسيون ما يسمى بالاستدلال الوجداني، فعلى الرغم من وجود فروق فردية في هذه القدرة،

إلا أن معظم البشر قادرون على إدراك جزء من أفكار ومشاعر أصدقائهم وأفراد أسرتهم وشركاءهم ،

الرومانسيين بشكل صحيح.

  • فقد قام العالمان توماس وفليتشر 2003 بتصوير فيديو لمجموعة لأزواج بالغين ،

خلال مناقشتهم للمشاكل التي تسبب النزاع في علاقاتهم، ثم طلبوا من كلا الزوجين مشاهدة شريط ،

الفيديو بشكل منفصل، وذلك لتدوين الأفكار والمشاعر التي تذكروها أثناء المناقشة.

تنبيه هام

  • لقد تم تغيير اسم موقعى الى هذا الاسم ( موقع كريم فؤاد ) واصبح هذا هو الاسم الجديد لدى متابعينا الكرام ، على موقعنا الرسمى .
  • وللمزيد من التفسيرات تستطيع الدخول عبر قنوات مفسر الاحلام كريم فؤاد لحضور البث المباشر على قنواته ،لكى تفسر حلمك عنده وللدخول هتجد هنا روابط القنوات على موقع اليوتيوب ادخل اشترك حالاً وفعل جرس الاشعارات للكل وانتظر البث :
  • القناة الاولى ( فسر حلمك مع الفؤاد ) .
  • القناة الثانية ( فسر حلمك مع كريم فؤاد ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق