تفسير رؤية المعركة في المنام - الداعية كريم فؤاد

تفسير رؤية المعركة في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه اندلاع الحرب ما بين سلطانين دل هذا على انتشار الفتنة والوباء في البلاد، اما إذا رأى الفرد وجود حرب بين الرعية دل ذلك على صعود الأثمان وغلاءها وانتشار الفقر في البلاد.

  • أما إذا رأى الفرد في منامه أنه في حرب ويجلس مع العساكر ويتناول الغذاء معهم فإن تلك المشاهدة تدل على دخول الرائي في صراع هائل مع الأفراد المحيطين به، ولكن ذلك التشاحن سوف ينتهي عن قريب دون أي مشكلات.
  • إذا رأى الفرد في منامه أنه في حرب ويستعمل جميع الأسلحة مثل الحروب والسهم والقوس للقتال فإن هذا يدل على أن الحالم يحاول أن إلى تقصي طموحاته بكل الأساليب.

رؤية الحرب بين الرعية والسلطان

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الفرد في منامه اندلاع الحرب ما بين الوالي والرعية دل هذا على رخص الأثمان وعلى رجوع الرخاء والاستقرار إلى البلاد، أما إذا رأى الفرد في منامه قيام الرعية بثورة على الوالي فإن تلك البصيرة تدل على أن الوالي فرد ظالم وأن الرعية سيثرون عليه وسيقومون بعزله.
أما إذا رأى الرجل في منامه أن هناك موجة من الحرب تدور في ميدان الشغل المخصص به فإن تلك المشاهدة تدل على ان هناك موجة من التحويل الجذري سوف تتم في حياته.
اما إذا رأى الفرد في منامه أنه يناضل في طريق الله مقابل السلطان الجائر وأنه قد طعن بسهم فإن تلك المشاهدة تدل على قرب ذلك الفرد من الله تعالى، أما إذا رمي بالسيف دل هذا على ان ذلك الفرد شريف ولا يرضى بالظلم.

مشاهدة الجرب في المنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الفرد في منامه أنه في ارض الموقعة فإن تلك المشاهدة تدل على أن الرائي على رابطة بفتاة ولكنها ذات قلب قاسي وسوف تعامله بأسلوب سيئة
  • أما إذا رأى الفرد أنه يقوم بحمل البندقية دل هذا على أن الفرد الرائي سوف يتعرض إلى عدد من المشكلات التي لا يستطيع حلها.
  • اما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك حرب وبها العديد من الجسامين دل هذا على حدوث العديد من الأحداث السيئة في حياة الفرد الرائي.

رؤية الحرب في منام المراة المتزوجة

  • يقول فقهاء شرح الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن هناك حرب شرسة تدور ما بينه وما بين افراد اسرته فإن تلك المشاهدة تدل على وجود خلافات شديدة ما بينها وبين قرينها
  • اما إذا رأت أن قرينها يدخُل حرب شرسة مقابل أسرته دلت تلك المشاهدة على أن قرينها يتعرض إلى موجة من البغي القوي.
  • أما إذا رأت أن قرينها يقوم بطعنها بالسيف في بطنها دل هذا على انها سوف تحمل عن قريب وسوف يرزقها الله بولد
  • أما إذا رأت أنها تطلع السيف من بطنها دل هذا على أنها سوف تلد انثى، اما لو كان ذلك السلاح قديم وردئ دل ذلك على أنها سوف تنجب ولد ولكنه سوف يكون قبيح.

رؤية الحرب في منام الفتاة العزباء

  • يقول فقهاء توضيح الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن خطيبها في الحرب دل هذا على وجود بعض الأفراد الذين يتحدثون عن خطيبها بصورة سيئة
  • أما إذا رأت أنه يحارب بالسيف دل هذا على أنه يقوم بحماية حواجز الله ولا يوافق على التعدي عليها.
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=1Y5GOid9gig]

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد

الغير كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير

عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله

عزوجل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق