... تحميل
الرئيسية /فسر حلمك : تفسير رؤية الماعز في المنام ومعناه بالتفصيل
11 فبراير، 2019

تفسير رؤية الماعز في المنام ومعناه بالتفصيل

IMG 1317 1

إذا رأيت في منامك ماعز في أعلى الجبال فهذا يدل على الطموح. ولكن إن رأيتها في سهول فهذا دليل على الخير والرزق والكسب الجيد.

ومن رأى في حلمه معزة مغطاة بالشعر رشيقة فتدل الرؤية على امرأة حسنة قد تظهر في حياته، وإن رأى في منامه أنه يطعمها فهذا يدل على اقتراب زواجه أو خير سيناله من هذه المرأة بإذن الله. ومن يرى في حلمه كأن معزة تتسلق الأشجار لتأكل منها فهذا يشير إلى الخير والرزق لصاحب الرؤية وربما لرفيقة عمره زوجته.

أما عن رؤيتك في منامك كأنك تجلس مع من يرعي الماعز فهذا يشير إلى بالبلوغ لمرتبة جيدة في حياتك وذلك لأن راعي الماعز يرمز إلى الحاكم أو أمام في الحلم، وبذلك من يتكلم أو يجلس مع هؤلاء الأشخاص يكون ذو مكانة مشرفة.

وإذا رأى أحدكم في المنام أنه يشرب من حليب الماعز فتدل الرؤية على الخير والرزق المادي والمعنوي، وربما الخير الذي لا ينقطع والله وحده المطلع.

أما عن رؤية قطيع من الماعز في منامك يسير بهدوء فهذا يدل على استقرار حياتك ونجاحها، وربما دل على تحقيق الأمنيات التي باتت قريبة بإذن الله، وإن يكون لك الأسرة والأبناء والمال وينطق هذا التفسير على الفتاة العزباء والشاب الأعزب، أما في حلم المتزوجة أو الرجل المتزوج يدل على الخير وسعة الرزق والله وحده الأعلم.

تفسير رؤية الماعز الصغير (صغير الماعز) في حلم الرجل يدل على الخير والرزق وكسب الأموال.

 تفسير رؤية الماعز في منام العزباء 

رؤية الماعز تلد في حلم الفتاة العزباء فهي رؤية خير وبشرة جيدة لها، وهذه التفسير ينطبق على الرجل أيضًا، والله أعلم.

رؤية ذبح الماعز في منام العزباء يدل على زواجها.

وإن رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تطعم الماعز أو تحمله فهذه رؤية جيدة تبشر بتحقيق الأماني.

ورؤية طبخ الماعز في المنام فهي رؤية خير قد ترمز إلى زوال الهم. والله أعلم.

 تفسير رؤية الماعز للمرأة الحامل و المتزوجة

رؤية الماعز تلد في حلم المرأة الحامل تدل على قرب موعد ولادتها ووضعها.

وإن رأت المرأة المتزوجة الماعز تلد فترمز هذه الرؤية بالشارة السارة لها على إنجاب أو حمل قريب إن شاء الله، وقد تدل الرؤية على الحمل بالتوأم لأن الماعز عندما تلد يكون عدده موالدها من 2 أو 3.

رؤية ذبح أو أكل الماعز مطبوخ في حلم المرأة المتزوجة يدل على الخبر الجيد والسار لها، وربما دل على تحقيق أمنيات تريدها والله أعلم، فطبخ الماعز في المنام في كل الأحوال خير بإذن الله تعالى. ورؤية طبخ الماعز في المنام للمرأة قد يدل على زوال الهموم والمتاعب.

أما عن رؤية صغار الماعز في منام المرأة المتزوجة التي تتمنى أن ترزق بحمل في الواقع فيكن له ما تتمنى والله أعلم.

رؤية الماعز الأبيض والأسود في المنام

اللون الأبيض في الحلم يرمز إلى الوضوح والنقاء لذلك فرؤية الماعز الأبيض في الحلم يدل على شخصية صاحب الحلم، كما أنه يشير في التفسير إلى الطيبة والشخص الصادق.

وإن رأيت في حلمك كأنك تبحث عن ماعز أبيض اللون فتدل الرؤية على أنك تريد أو تبحث عن صديق جيد ويكون لك صداقة حقيقة معه، أما عن رؤية أنك تقترب من ماعز أبيض اللون فترمز الرؤية إلى إنك تحب الصدق والصراحة.

أما عن رؤية الماعز الأسود في المنام فهو يدل على العند والغموض، وقد ترمز المعزة ذات اللون الأسود في المنام على المرأة القوية.

تفسير رؤية شراء الماعز في الحلم

فرؤية شراء الماعز في الحلم خير ومنفعة لصاحب الرؤية قد ترمز إلى المنفعة في العمل، وقد يدل على الربح والكسب في الأموال والله وحده المطلع.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد

الغير كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير

عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل

اتمنى ان يكون المقال اعجبكم اترك لنا تعليق و شكراً