تفسير رؤية الصديق في المنام

نشرت من قبل Hend Elboshy في

121

توضيح رؤية  الاصدقاء في المنام للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة ، شرح حلم الصديق الراكب للامام الصادق او ابن سيرين او ابن عديد او النابلسي بواسطة موقع الداعية كريم فؤاد ، توضيح رؤية صديقتي في المنام ، توضيح حلم غدر الصديق.

فإن كان الصديق يتضح بلبس جميل ومظهر أنيق ويرتدي ثوب حديث يوميء ذلك الى أنه يدل على الخير والرزق والسعادة

واذا رأي الصديق مظهرة قبيح وثوبه قديم ذلك يدل على أنه غير مستحب وهناك احداث وأخبار غير مرضيه ، واذا رأي أن ذلك الصديق وأنت تحبة فى الحقيقة  وهو بصحة جيده فهذا يدلُّ على زيارة تحدث لذلك الصديق ، توضيح حلم الرؤية الاصدقاء القدامي في المنام لأبن سيرين لابن عديد للنابلسي.

أمّا إذا رأى أن الصديق ذلك يُشير ذِلك الى أن هُناك تصرفات طائشة يجريها الصديق لك لن تتوقها منه من قبل ، وعندرؤية أن الصديق ذلك يخاصمه فى المنام فهذا يدل على سوف يرجع له مرة اخرى ويحدث الصلح بينهم.

رؤية الصديقات او اصدقاء في المدرسه

  • إذا رأى صديق الطفولة فى المنام فهذا مؤشر الإحساس صاحب الرؤية بالوحدة والأكتئاب والضيق ، وتلك دلالة من الذهن الباطن لكى يسترجع ذكريات الطفولة للتغلب على الإحساس بالوحده التى يعيشها الرائى فى الحقيقة
  • ومن جهة أخرى فأن صديق الطفولة تعنى المواساة والحب و وقوف الصديق مع صديقه وقت القوة والمحنة ، وهناك توضيح أخر لصديق الطفولة فى الرؤية يدلُّ على أن هُناك نبأ سعيد يسمعه قريبًا .

رؤية زملاء التعليم بالمدرسة في المنام

  • رؤية صديق المدرسة فى المنام يدلُّ على أنه يسترجع ذكريات الطفولة فى تلك المرحلة ، وهى مرحلة كانت من أسعد أيام حياته
  • ويدل رؤية اصدقاء المدرسه أو الدراسه يوميء ذلك على الأهتمام والتمنى برؤية الأصحاب القدامي يملك لتذكرته بأجمل ايام السن التى في مرة سابقة وأن عاشوها سويًا فى أيام التعليم بالمدرسة .

رؤية حلم الاصدقاء القدامى لابن سيرين للبنت العزباء

  • يدل رؤية المرأة العزياء فى المنام صديقتها فهذا يدلُّ على الحب والأخلاص لصاحبة الرؤية، وأيضًا سماع نبأ سعيد ، وأن كانت هذه الصديقه مظهرها جميل وترتدى ثوبًا حديثًا فهذا يدلُّ على أنها سًوف تكسب مالا عديدًا .
  • وأن كانت تِلك الصديقة تلبس زيًا متسخًا ومظهرة غير مناسب فهذا يدلُّ على أن تلك الصديقه يجيء من ورائها مشكلات وأعداءه وعلاقات فاشله بينهم .

رؤية حلم  صديق متخاصم معه

  • حيث يدل رؤية الصديق في وضعية خصام إلي البعاد عن الخصام ، وايضاً يدل رؤية الصديقه فى المنام للمرأة المتزوجه هى أن هناك سعادة زوجية
  • وأما أن كانت هذه الصديقه مظهرها قبيح فهذا يدل على أن هناك مشكلات زوجيه عظيمة تتم بينهم .

رؤية بزميلي في الشغل

  • عند رؤية المرأه الحامل الصديق فى المنام يرمز ذلك الى أن تلك السيده سوف تلد ببساطه ويسر .
  • وهُناك اطمئنان على الجنين وأن تِلك الصديق حسن الهيئة الخارجية يدلُّ هذا على أن هُناك سلامة للأم والجنين أمّا أن كان هذه الصديق مظهرة غير مناسب
  • ويرتدى ملابس قبيحه فهذا يدل على أن هناك مشكلات قوية بينهم تتم وأن الولاده لا تكون ميسره وتلد فى ميعاد غير توقيتها المحدد لها .

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=blZpyTkZUQE]

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد

الغير كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير

عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله

عزوجل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *