الموقع الرسمي للداعية كريم فؤاد

الموقع الرسمي الداعية كريم فؤاد فتاوي و معلومات و معرفة و منوعات اسلامية و نفحات رمضان و أهم الاخبار و أفضل المقالات .

india hikes import tariffs on gold and silver
تفسير الاحلام

تفسير رؤية الذهب في المنام ومعناه ؟؟

تفسير رؤية كميات من الذهب في الحلم :

يؤكد العلامة ابن شاهين عندما يرى أحد ذهب بكميات كثيرة فهذا دليل على إنه سوف يكسب أموال طائلة، أما إن كانت كمية الذهب قليلة فذلك يدل على أن صاحب المنام يتصرف في ماله بطريقة خاطئة، أما إن عثر صاحب المنام على ذهب فهذا يدل على إنه سوف ينال نجاح في وقت قصير لكن عليه أن يجتهد للإحتفاظ به وإلا ضاع، والله أعلم.

تفسير رؤية شراء أو بيع الذهب في الحلم :

عندما يري أحد في حلمه إنه يقوم بشراء مفتاح ذهب فهذه من أجمل العلامات ومعناها إن أبواب من الرزق سوف تُفتح له ولم تكن في حسبانه، ومن يرى إنه يقوم بشراء سيارة ذهب، فإن كان متزوجاً فسوف يرزق ببنت صالحة في الدين والدنيا، أو سوف يجد رخاء وسعة رزق وخير لم يراهم من قبل، والله أعلى وأعلم.

كما أكد المفسر ابن شاهين على أن من يرى في الحلم إنه قد أشترى صندوق ذهب أو وجد صندوق وبه ذهب فهذا يدل على إنه سوف يكون لديه بيت أنيق كبير كالقصر، ومن يشتري بيت من ذهب في منامه فهذا يدل على إنه سوف يجني ثمار كفاحه ومجهوده الطويل.

ومن يرى في منامه إنه يكتب بقلم من الذهب فهذه بشارة على إنه كثير الخير في الدنيا وكثير الحسنات في الآخرة إن شاء الله تعالى، أما يرى إنه قام بشراء قلم ذهب فهذا معناه أن صاحب الحلم سيرزق علم واسع ومعرفة كبيرة سينفرد بها عن غيره، والله أعلم،

تفسير رؤية الذهب في المنام ومعناه :

كثيراً ما تجد المتزوجة نفسها تحلم بأنها تقوم بشراء ذهب وتقوم بتخزينه وهذه إشارة على أن أكبر أبنائها سوف يتزوج إن شاء الله، أما إذا رأت إنها تشتري ساعة ذهب فهذه إشارة على إقتراب زواج إبنتها أو بناتها والله أعلم.

تفسير رؤية الذهب في حلم العزباء للنابلسي :

تفسير رؤية الذهب في المنام ومعناه أما عن رؤية الفتاة العذراء التي لم يسبق لها الزواج بإنها تشتري سلسلة أو حلية من الذهب فهذه إشارة لإقتراب موعد إرتباط شقيقتها الصغيرة، وإن كانت لا تملك أخت فزواجها هى، وسوف ترزق بذرية صالحة إن شاء الله تعالى.

تفسير رؤية الذهب في حلم المرأة الحامل :

لها من التفسير الكثير المبشر بالخير بإذن الله تعالى، فإن رأت الحامل أنها تشتري خاتم ذهب بدون فصوص أو به أحد الأحجار الكريمة سواء كان ماس أو ياقوت أو مرجان، فهذه إشارة إلى ولادة يسيرة وطفل معافى ويتمتع بجمال بنفس مقدار جمال الخاتم الذي رأته في حلمها، والله هو العالم والمطلع.

 

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد

الغير كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير

عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *