الرئيسية /فسر حلمك : تفسير حلم رؤية صلاة الجنازة فى المنام
28 أبريل، 2019

تفسير حلم رؤية صلاة الجنازة فى المنام

موقعى 7

كيف يرى الحالم نفسه في الحلم؟
هناك فرق في التفسير بين كيف يرى الحالم نفسه، فهل يرى أنه المتوفي أم هو الذي يدفن ويصلون عليه، فإذا رأى الحالم أنه هو الذي داخل التابوت والناس هي التي ترفعه، فهذا الشخص من الصالحين ولديه مكانة عالية وعظمة بين الناس وله شأن خاص.
أما إذا رأى الحالم نفسه داخل التابوت ولكن لا أحد يرفعه، فهذا يعني أنه شخص غير صالح، وأنه يواجه مشاكل في الدين والسجن.
ولو رأى الحالم نفسه الناس ترفعه وتمشي به وأنها جنازته، فهذا يدل على أن هذا الشخص عمره طويل وله نصيب كبير في المال والجاه والحظ في حياته، وسبحان الله لو لم يعلم الإنسان تفسير هذا الحلم لأصابه الحزن عندما استيقظ منه، وما يعلم أنه شيء كبير وجميل.
أما إذا الحالم كانت رؤيته أنه يصلي صلاة الجنازة على شخص آخر، فهذا يدل على أنه يأتيه خيراً أو منفعة في حياته، وأنه سوف يلقى ترقية في عمله أو يكون صاحب جهة ما.
وأنه سوف يكون في مكانة جميلة عند الله عز وجل، ويكون من الناس التي سوف يغفر لها الله بإذنه ويهديه، ويصلح من شأنه ويكون في طريق الهداية إلى الله إذا كان هذا الشخص من الناس التي تفعل الذنوب والفحشاء والمعاصي.
ولكن إذا رأى الحالم نفسه في مرات متعددة أو في نفس الرؤيا، لكن في جنازات كثيرة في موضع غير صحيح أو غير أخلاقي فهذا يدل على الفحشاء.

الفرق بين الأشخاص الذين يحلمون بصلاة الجنازة فى المنام
إذا كان صاحب أو صاحبة الحلم عز باء يكون تفسير الحلم لها أنها سوف تكون لها مكانة رفيعة بين الناس التي تحيط بها، وتعلو في شأنها وأيضاً سوف تتعرف إلى أصحاب جدد في حياتها يكونوا صالحين، ومن التفسيرات للفتاة العزباء التي ترى جنازة في منامها أنها سوف تقبل على الزواج قريبا.
أما إذا كانت صاحبة الحلم حامل، فإن لها من هذه الرؤية خيراً ورزقاً كثيراً، وهذا يعني أنها سوف تكون بخير هي ومولودها، ورزقها سوف يكون واسعاً وكثيراً بعد ولادتها بسلام.

إقرأ أيضاً :  ماهو تفسير حلم رؤية الطفل في المنام!

تفسير النعش والغسل وصلاة الجنازة فى المنام
أما الذي يأتيهم في منامهم الجنازة والنعش والغسل، فهذا يُفسَر بأن صاحب الرؤية ذو عمر طويل لا يتوفاه الله، إلا إذا مات كل أقاربه والله أعلم.
وأيضا إذا حلم الشخص بأنه في جنازة شخص مشهور أو معروف بين الناس، فهذا يدل على أن الشخص سوف يتوفاه الله قريباً، وربما يكون هو الشخص نفسه.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد

الغير كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير

عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله

اتمنى ان يكون المقال اعجبكم اترك لنا تعليق و شكراً