الرئيسية » تفسير الاحلام » تفسير حلم الخاتم الفضة ؟
موقعى 4
موقعى 4

تفسير حلم الخاتم الفضة ؟

تفسير حلم الخاتم الفضة في المنام للبنت .. العزباء :

رؤية الفتاة العزباء أنها تلبس خاتم فضة في المنام، كان ذلك رمز إلى أنه قرانها في أقرب وقت بعد مشاهدة تلك الرؤية. مشاهدة الفتاة الغير متزوجة أنها ترتدي خاتم مصنوع من الفضة في يدها في المنام، كان ذلك رمز إلى أن الرجل الذي سترتبط به سيكون على قدر كبير من النفوذ وسيكون ذائع الصيت وله سمعة طيبة ويتمتع بشهرة واسعة.

تفسير مشاهدة الخاتم الفضة في المنام .. للمتزوجة :

مشاهدة المرأة المتزوجة أن زوجها يلبسها خاتم مصنوع من الفضة في المنام، كانت تلك إشارة إلى أنه لن يمر عليها العام إلا وهي حامل. إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تلبس خاتم فضة في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة على أن الله سيفتح لها أبواب الرزق والخير وستصبح من الأثرياء. رؤية المرأة المتزوجة أن الخاتم المصنوع من الفضة قد ضاع أو اختفى في الحلم، كان ذلك دليل على أنها ستنفصل عن زوجها وان زوجها سيطلقها.

مشاهدة السيدة المتزوجة أنها ترتدي خاتم مصنوع من الفضة في الحلم وكانت مريضة، فيكون ذلك دليل على أن الله سيشفيها من مرضها وستتمتع بصحة جيدة.

معنى حلم الخاتم الفضة في منام المرأة .. الحامل :

رؤية المرأة الحامل أنها ترتدي خاتم مصنوع من الفضة في الحلم ، كان ذلك دليل على أنها ستنجب ولدا، أما في حالة رؤية نفسها ترتدي خاتم مصنوعا من الذهب فيكون دليل على أنها ستنجب أنثي.

تفسير حلم الخاتم الفضة في منام الرجل :

رؤية الرجل أن الخاتم المصنوع من الفضة الذي يرتديه قد ضاع في الحلم، كان ذلك دليل على أن أحد أفراد أسرته سيتوفاه الله في حادث أليم أو بسبب مرض خطير. مشاهدة الرجل لنفسه انه يقوم بسرقة خاتم مصنوع من الفضة في المنام ، كان ذلك دليل على انه سينال مال من هذا الشخص إلي قام بسرقته في الحلم أو يتزوج زوجته بعد طلاقها منه.

عن karemfouad

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موقعى 5

تفسير سورة الضحى في المنام

يفسر العلماء أن رؤيا سورة الضحى في المنام ألحلم قد توميء إلى الخير والمنفعة التي ...