تفسير حلم التبول فى المنام ؟؟

نشرت من قبل karemfouad في

موقعى 4

تفسير حلم رؤية البول للنابلسي

ومن رأى البول فى المنام يشير إلى  أنه بال على سلعة فإنه يخسر في تلك السلعة، فإن بال في محراب يولد له ولد عالم. ومن رأى: كأنه بال على المصحف يحفظ أحد أولاده القرآن الكريم. ومن رأى: أنه يبول زعفراناً ولد له إبن مريض. ومن رأى: أن قلما يخرج من عضوه التناسلي فيولد له ولد يشارك في كل علم، لأن القلم يحفظ كل علم. وإن رأى أن حبة قد خرجت من عضوه فيولد له غلام يكون له عدواً. ومن رأى: أنه بال فينتشر أولاده. فإن رأى الناس يتمسحون ببوله ولد له غلام يتبعه الناس.

تفسير حلم البول في المنام للبنت العزباء

إذا رأت البنت العزباء أنها تتبول في المرحاض ويخرج منها كمية كبيرة من البول، فيدل المنام على أنها سوف تتخلص من الهموم الكثيرة في حياتها وخروج البول من الجسم تخلص أيضًا من المشاكل والله تعالى أعلى وأعلم. أما إذا رأت البنت العزباء في المنام أن أحد الأشخاص قام بالتبول عليها وتأذت منه في المنام فيدل المنام على أنها تنال منفعة كبيرة من هذا الشخص بقدر ما تأذت من هذا البول .

تفسير حلم البول في المنام للمتزوجة

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بإخراج البول الخاص بها فوق سريرها وليس بالمرحاض المخصص لهذا الشيء، فيدل المنام على أنها تنال منفعة زوجية أما أن تنال الإنجاب أو أنها تنال سعادة مع زوجها وتحصل منه على هدية غالية الثمن والله تعالى أعلى وأعلم. أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها قام بالتبول عليها في أثناء الجماع بينهم، فيدل المنام على أنها تنتفع أما بملك أو بمال خاص بزوجها وتمتلكه هي .

تفسير مشاهدة البول في المنام للمطلقة

أما إذا رأت المرأة المطلقة أنها تتبول بكثرة فيدل المنام على أنها سوف تتخلص من العديد من المشاكل والتي قد كانت تؤثر على استمرار الهدوء في حياتها كما أنها تتخلص أيضًا من المشاكل الزوجية السابقة في حياتها وانتهائها تماماً .