الرئيسية /صفات وتحليل الشخصية : الفرق بين الحب والاعجاب عند الرجال ؟
21 فبراير، 2019

الفرق بين الحب والاعجاب عند الرجال ؟

7

10 إشارات تدل على حب فتاتك لشخص آخر

تتعارك معها بهدف مصلحتها

عندما تحب بنت ما، فإنك تكترث لمصلحتها لدرجة قد تفوق أكتراثها هي بمصلحتها، فقد يبلغ الشأن معك إلى التعارك معها سعيًا لتحقيق مصلحتها وإبتعادها عن المخاطر، ولا تخشى إجراء هذا وتفعله دون تذبذب مهما كانت العواقب من إتجاه نظرك.

تصبح صادقًا مهما كانت العواقب

حبك لفتاة ما سيجعلك صادقًا في أقوالك وأفعالك معها مهما كانت صعوبة إجراء هذا ومهما كانت العواقب، ستجد أن حبك لها يستحق صدقك معها، وستصدق حتى تصدق هي الأخرى معك.

تستمع جيدًا

على ضد عادة الرجال الطبيعية، ستجد نفسك تعشق الإنصات لها ولمشاكلها التافهة عن زعلها مع صديقتها المقربة بخصوص شرائها الفستان ذاته الذي اشترته هي، بل وتجد نفسك تسعى العثور على إجابات لها حتى تنتهي وضعية الضيق التي تشعر بها.

ستسعد بسعادتها

عندما تحب ستجد أن سعادتك أصبحت مربوطة على نحو وثيق بسعادتها، فلا يمكنها أن تسعد عندما تكون حزينة، بل وقد تسافر لساعتين متواصلتين لاغير؛ بهدف مواساتها في موت قطتها الضئيلة، ولن تهدأ حتى تضحك.

ستراها أجمل السيدات 

حتى وإن لم تكن الفتاة التي تحبها فائقة الحُسن أو حتى لم تكن جميلة تماما، فإنك وبمجرد شعورك بالحب تجاهها ستراها دون إدراك أجمل السيدات، وستسعى جاهدًا بهدف جعلها تشعر بأنك تراها هكذا وتصدق أنها جميلة بشكل كبير.

زوجتك لن تقول إنها لم تعد تحبك.. لكنها ستفعل تلك الأشياء!

تحاول لاستفزازها

لا أعلم لماذا نقوم نحن الرجال بهذا، ولكن عندما نحب، فإننا نحاول بشتى الأساليب لاستفزاز الفتاة التي نحبها، وكأننا نسعى إشعال شرارة العاطفية بواسطة هذه المواقف الضئيلة المضحكة.

تذكرك للأمور الضئيلة المرتبطة بها

إقرأ أيضاً :  أساليب في تطوير الذات والثقة بالنفس

عندما تقع في الحب، فإنك ستجد نفسك دون إدراك تهتم بأدق التفاصيل المخصصة بها وتتذكرها بقوة، فستجد نفسك تتذكر ما هو مطعمها المفضل، وطعامها المفضل، بل وبرنامجها المفضل، بل ولونها المفضل، ستتذكر الموضوعات التافهة التي كنت تستغرب تذكر الآخرين لهذه التفاصيل بخصوص من يحبون فيما مضى.

إخبار الجميع عنها

بكل سرور وفرحة ستجد بداخلك عوز ملحة إلى إخبار الجميع عن فتاتك، سترغب في أن تخبر الجميع أنك على رابطة بهذه الفتاة وإنك تحبها جدا، سوف تكون فخوراً بوجودها بجوارك، وتريد أن يراها الجميع بجانبك.

قبيلتها تصبح قبيلتك

عندما تحب فإنك تشعر بأن أصدقاءها وأهلها أصبحوا أصدقاءك وأهلك، تريد التقرب منهم بشتى الأساليب، لأنك تعلم أنك بتقربك إليهم فأنت تتقرب إليها في الوقت ذاته، بل وإنك ستجاهد لحمايتهم، لأنك تعلم أنهم إذا تألموا فإنها ستتألم معهم بطبيعة الوضع، وذلك ما لا تريده تماما.

سوف تظهر ضعفك لها دون حرج

عندما تحب حقاً، سوف تسمح لنفسه بأن تكون ضعيفاً في مواجهتها لأنك تثق بأنها لا تستفيد ضمنيًا من ذلك التضاؤل، بل إنك تجد راحتك في أن تبدو لها ذلك الكائن الهزيل المتعايش بداخلك.

عندما تغلق المرأة الباب في وجهك.. ذلك ما يلزم عليك فعله

حمل أغراضها دون خجل

من الطبيعي أن يحاول أن الرجل للظهور في هيئة خارجية ذكوري بحت، ليس بضعيف أو خاضع، ولكن مع من يحب سيجد ذاته يحمل أغراضها الشخصية كحقيبتها أثناء تواجدهما سوياً دون خجل، فهو يحملها من منطلق الرهاب والرغبة في راحتها والكثير من العواطف الأخرى الرائعة.

تثق بها ثقة عمياء

بالتأكيد الثقة قد تكمن في ثقتك في إخلاصها لك وتمسكها بك مهما كانت الأحوال أو المغريات، بل وستثق أيضًا فيها لدرجة أنك ستؤمنها على كل أسرارك دون رهاب.

إقرأ أيضاً :  ماهي الكاريزما وكيف يمكن تحقيقها؟

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد

الغير كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير

عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل

 

اتمنى ان يكون المقال اعجبكم اترك لنا تعليق و شكراً