الرئيسية /الابراج : الحياة العملية والعاطفية لبرج الثور
31 ديسمبر، 2018

الحياة العملية والعاطفية لبرج الثور

800

يتميز رجل برج الثور بالقورة والعزيمة فهو دءوب يثابر حتى يصل إلى النجاح.

لا مكان للإحباط في حياته قد يبدو للبعض بطئ، هادئ فهو ينطبق عليه المثل القائل: “اتقي شر الحليم إذا غضب” فهو إذا غضب

لايرى أمامه فهو عصبي يقبل الدخول في أي تحدي.

رجل الثور عطوف، جذاب، عنيد، صبور، ومخلص لعمله فقد يجلس ساعات إضافية دون أجر في عمله.

فهو لا يصبو إلى المال ولكن النجاح وسماع المدح.

يعشق رجل الثور الطعام، والرفاهية، وسبل الراحة.

يتميز باللباقة والزوق فقد يفتح لأي سيدة باب السيارةفهو حنون، عاشق للاستقرار، ولكنه لا يحب التغيير فهو روتيني إلى أبعد الحدود.

وفيما يلي نتعرف على

برج الثور في الحياة العملية والعاطفية.

يتميز رجل برج الثور بالقورة والعزيمة فهو دءوب، يثابر حتى يصل إلى النجاح.

لا مكان للإحباط في حياته قد يبدو للبعض بطئ، هادئ، فهو ينطبق عليه المثل القائل: “اتقي شر الحليم إذا غضب” فهو إذا غضب

لايرى أمامه، فهو عصبي، يقبل الدخول في أي تحدي.

رجل الثور عطوف، جذاب، عنيد، صبور، ومخلص لعمله فقد يجلس ساعات إضافية دون أجر في عمله

فهو لا يصبو إلى المال ولكن النجاح وسماع المديح.

يعشق رجل الثور الطعام، والرفاهية وسبل الراحة يتميز باللباقة والزوق فقد يفتح لأي سيدة باب السيارة فهو حنون عاشق للاستقرار

ولكنه لا يحب التغيير فهو روتيني إلى أبعد الحدود

وفيما يلي نتعرف على برج الثور في الحياة العملية والعاطفية.

برج الثور والحب: 

رجل الثور عاشق بالفترة، فهو يحب الحب، فعلى الرغم من رهافة إحساسه إلا أنه عادة يخفي ذلك.

يميل إلى الرومانسية يسعى للمرأة التي يعتبرها صديقته المفضلة لا يقول رجل ثور أي كلمة تعبر عن مشاعره وحبه إلا إن كان يعنيها حقاً.

إقرأ أيضاً :  الأبراج الأكثر جاذبية للرجال

يأخذ وقتاً كافياً قبل الشروع في أي علاقة، تظهر غيرته إن شعر بالتهديد.

فكوني صادقة معهواجعليه يشعر دائماً بأنه القائد، كوني قوية واثقة من نفسك

ولكن اهتمي بأن تكوني منظمة وغير فوضوية، كوني حكيمة في إدارة ميزانيتك

واحرصي على كسب ثقته وبناء علاقة قوية فكوني هكذا وستثيرين اهتمام رجل الثور.

رجل الثور والعمل: 

دائما رجل الثور هو الرجل المناسب للمهام فهو مبدع، لديه نظرة في الأشياء يجعل أيمشروع مستقر

عاشق للروتين لذلك قد يعمل في مجال الهندسة أو  الموسيقى أو الإخراج.

يميل الثور إلى الاستقرار المادي ورغم كونه شخص عملي إلا أنه له جانب خيالي يجعله ملم بكل تفاصيل مختلفة عن مجال عمله.

عادة ما تجده مشهور في عمله فهو دائم المساعدة للغير ولا ينتظر أي مقابل فهو يحب المساعدة ويحب أن يسمع من يمتدح روحه المساعدة.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد

الغير كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير

عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل

اتمنى ان يكون المقال اعجبكم اترك لنا تعليق و شكراً