الجمال والزينة

تفسير حلم الحاجب المحلوق

تفسير حلم الحاجب المحلوق ، إذا شاهدت المرآة أنها تقوم بحلاقة حاجبها ، فمن الممكن أن يكون هذا الحلم دليل على أن تلك المرأة سوف تفقد شخص عزيز عليها، أو قد يشير الى أن تلك المرأة سوف تمرض بمرض سوف يلازمها فى حياتها ، وربما يشير هذا الحلم على تغيير حال تلك المرأة إلى أسوأ حال والله عز وجل أعلى وأعلم.

تفسير حلم الحاجب المحلوق

  • رؤية الفتاة في المنام الحواجب متباعدة عن بعضها فهذا دليل على عدم السعادة التي ستعيش فيها هذه الفتاة.
  • والحواجب المتباعدة في منام الفتاة تدل على السفر أو الفراق لأحد الأشخاص العزاز.
  • رؤية تباعد الحواجب بشكل خفيف فهذا يدل على الخير والرزق بالنسبة للفتاة.
  • إذا رأت الفتاة انها ترسم حواجبها فهذا دليل على الحياة السعيدة التي تنعم بها ، (الحجاب الأصفر في المنام للعزباء).

تَفسير حلم وضع الحناء على الحواجب

  • وضع الحناء في الحواجب عند المتزوجة يدل على أنها امرأة مطيعة للزوج وتبذل كل جهدها في إسعاد زوجها وأبنائها.
  • وتساقط شعر الحواجب يدل على الهموم والمشاكل المتكررة.
  • والحواجب الغير منظمة في الشكل تعتبر إنذار لصاحب الحلم بالوقوع في بعض المتاعب تفسير حلم الحاجب العريض للمطلقه والمشاكل والهموم في الفترة القادمة.

تفسير حلم سقوط حاجب العين

  • وسقوط الحاجب قد يدل للمسلم الصالح على بشرى بكلام الله (تعالى) في الآخرة.
  • وقد تدل الرؤيا للصالحين على الوفاة وحسن الخاتمة.
  • ويدل الحاجب على ما بين الله وعباده من حجاب الغيب في الدنيا.
  • وقد يدل سقوط الحاجب في المنام على استجابة دعوة مظلوم على ظالم.

تفسير حلم إزالة شعر الحواجب للعزباء

  • تفسير رؤية نتف الشعر والحواجب للعزباء إن نتف الحواجب لامرأة عازبة في المنام هو مؤشر على رغبتها الملحة في تحسين مظهرها ، وهذا يدل على قلة الثقة في نفسها.
  • وإن تفسير الحلم بإسقاط الحواجب في الحلم يرمز إلى أنها تعاني من مرض وحزن شديد ، أو فقدان شخص عزيز على قلبها.
  • ومن يرى أن يرسم حاجبية فهذا يشير إلى سماع خبر سار وإذا رأت الفتاة أنها ترسم حاجبيها دل على إقتراب زفافها.
  • وإذا رأت المتزوجة أن حاجبها يسقط فهذا نذير سيئ ويدل على مشاكل شديدة قد تؤدي إلى الإنفصال أو موت شخص قريب أو عزيز وقد يدل على خسائر مادية ، (معنى الحجاب الأخضر في المنام).

‫8 تعليقات

  1. رأيت نفسي مت و اني من الناجيين من نار جهنم و أني في نفس الوقت حية بين الناس و فرحة لأني سأعظ أهلي حتى لا يقعوا في الذنوب
    عزباء

  2. عزباء رأيت أيضا أخي اسمه ياسين أحضر ببغاء أخضر ذكر منحني رأسه و ساكت في قفص و كنا في المطبخ فقلت لأخي : يجب أن نحضر ببغاء آخر ليؤنسه
    أخي أيضا أعزب

  3. رأيت رؤيتين متعلقتين ببعض في نفس الأسبوع
    الاولى : رأيت في المنام نفسي راكبة حصان بني كبير و أركض به كأني فررت من رجل شرطة
    و بعدها بيوم أو يومين رأيت نفسي راكبة نفس الحصان لكن لا يوجد رجل شرطة و لا أركض به و لا أتمشى بل واقف

  4. عزباء رأيت مهر شديد البياض و كأنه أحضره لي أبي عندما كنت صغيرة لكني لم أبالي به و عندما كبرت أردته أن أملكه بشدة و علما أن المهر عندما رأيته لم يكن كبيرا أي لم يكبر بقي كما هو أنا التي كنت كبيرة عندما رأيته؛ أي في السن الذي في الواقع؛ و كان حاضرا أبي بحيث جالس و أبي اسمه “لحسن” ثم بعدها رأيت شابا مجهولا ملكه و كان راكبه و المهر به لجام و كل ما يكون في الحصان و أنا واقفة أمامه و رأيت قليلا ملامح الشاب بحيث يوجد شوية ظلام في الشاب و المهر .
    علما أني عندما كنت صغيرة كنت أتواصل مع ابن خالتي كثيرا لكن لا أبالي به من ناحية الحب يعني أعتبره مثل اخي و يعز علي لكن عندما كبرت أحببته بشدة حب من ظرف واحد و علما أن الشاب الذي ملك المهر لم يكن ابن خالتي.

  5. عزباء رأيت نفسي في غرفة صغيرة مربعة الشكل و أدخل رجل كأنه من أقاربي كأنه خالي اسمه “لحسن” لكن ليس وجهه أدخل علي قطيع من الخرفان شريرة و خفت أن تنطحني و صعدت فوق الكنبة ثم صعد خروف لكي ينطحني ثم رأيت بعدها أني في غرفة مجاورة للغرفة الأولى لكنها مستطيلة الشكل و كان هناك رجل مجهول بجانبه نمر أليف و أحببت هذا النمر كثيرا و أتلمسه و لكن في نفس الوقت خفت منه أن يفترسني و أن لا يكون كما يظهر من الألفة. انتهى الحلم
    أحب ابن خالتي حب من طرف واحد

  6. عزباء رأيت ابن خالتي لابس دشداشة بيضاء و مد لي يده لأصافحه و هو مبتسم فصافحته و أنا مبتسمة.
    ابن خالتي أعزب و أحبه حب من طرف واحد
    الدشداشة هي ذاك القميص الطويل الذي يرتديه السعوديون

  7. عزباء رأيت أختي الصغرى اسمها “أسية” تطل من الشباك في بيتنا القديم و أن حيوان مجهول ضربها من الشباك على مستوى الرأس، و أنها ماتت و هي من أهل الجنة، فتمنيت أن يضربني أيضا كي أموت لأنه كانت فتن كثيرة ، ثم ضربني أنا أيضا ذلك الحيوان على مستوى الرأس فأتت صديقة أمي اسمها “لطيفة” فقالت لي و هي تبكي “ستموتين” فقلت لها لا يهم المهم أن أدخل جنة الفردوس الأعلى ثم تذكرت الشيخ ابن باز رحمه الله و بدأت أنطق بالشهادة حتى مت ،و كانت في مكان آخر مقدمة برامج اسمها “فاطمة” و لقبها “خير” تناظر العلمانيين، ثم فقت من الموت فوجدتني في صالون بيتنا القديم أيضا مستلقية على فراش في الارض و أختي التي ماتت هي أيضا مستلقية على الكنبة بجانبي على اليسار و التلفاز مشغل كأننا سنشاهد حياتنا التي عشناها في الدنيا و كان أخي اسمه يوسف جالس فوق الكنبة الاخرى على اليمين قال لأختي ” أنت منورة ” و قال لي أنا ” وجهك جميل ليس كالبارحة ” (أي عند الاحتضار) و قلت لاختي و انا فرحة ” سنكون أحياء بين الناس و سنعظ أهلنا حتى لا يقعوا في الزلل فقال لي اخي ” سيكون هناك اشتياق جميل بين الأرواح”( قصد بين الموتى و الأحياء) و كان هناك أبناء صديق أبي وراءنا في الصالون أيضا يلعبون و أظن أنه كان بينهم أخوهم الذي قد مات منذ زمن يلعب معهم لا أتذكر ،ثم طرق ابي الباب أتى بالطعام ففتحت له.
    و انتهى الحلم

  8. رأيت في المنام أني في مكان أتوا عندي رجال فمدوا لي أيديهم لكي أصافحهم فلم أصافحهم لأنه لا يجوز لي مصافحة الرجال ثم رأيت الشيخ الألباني رحمه الله منور و بزي أبيض أتى عندي و وضع يده على وجنتي يرضى عني و قال لي سأذهب لأصلي العصر حتى تأتي عندي فذهب ثم بعدها كأني ذهبت الى مكان تواجده بحيث يوجد في مكتبه في غرفة لكني لم ألتقي به بحيث رأيت مشهدا آخر؛ رأيت نفسي في أرض مسطحة ليس فيها عشب فقط تراب أتمشى وحدي ثم رأيت في مخيلتي أن الشيخ الالباني في غرفة و كان جالسا ساكتا و منحني رأسه ليس على وجهه ابتسامة و لا شيء و أمامه أختي الكبرى اسمها حنان و قلت لها رغم أنه ساكت فإن عنده علم كبير ثم أكملت مشيي في الأرض المسطحة إلى أن وصلت إلى حافة حيث يوجد بين جانبين سقوط ( مثل هذا الشكل🚶—— ——) ووصلت إلى حافة السقوط فإذا بالشيطان يوجد بجانبي الأيسر وهو أصلع فإذا بي قفزت لكي أصل إلى الجانب الآخر فأمسك بي الشيطان لكي يسقطني في الأسفل معه لكني رميته إلى الأسفل و أكملت القفز فوجدت أمي اسمها مينة فعانقتها و أنا مبتسمة
    عزباء
    أرجو أن توضحوا لي جيدا تفسير قول الشيخ لي سأذهب لأصلي العصر حتى تأتي عندي، و هل في الرؤيا بشارة بخصوص آخرتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى