... تحميل
الرئيسية /تفسير الاحلام : تفسير اكل اللحم في المنام
1 يونيو، 2018

تفسير اكل اللحم في المنام

تفسير اكل اللحم في المنام

الحمد لله رب الأرض ورب السماء، خلق آدم وعلمه الأسماء
وأسجد له ملائكته، وأسكنه الجنة دار البقاء
وحذره من الشيطان ألد الأعداء، ثم أنفذ فيه ما سبق به القضاء، فأهبطه إلى دار الابتلاء
وجعل الدنيا لذريته دار عمل لا دار جزاء، وتجلت رحمته بهم فتوالت الرسل والأنبياء

اليوم سنشارككم هذه المقالة والتى سوف تساعدكم على معرفة علم تفسير الاحلام وهذا علم من عند الله ولكنه بيكون طريق اجتهاد وقراءة ودراسة معينه فى هذا العلم وضيف على كل هذا هو فتح من الله عزو وجل على بعض عباده

تفسير اكل اللحم في المنام

وتقطيع اللحم واللحوم ماذا تعنى فى التفسير 

اكل لحوم البقر ماذا تعنى فى التفسير 

1- اللحوم
2 – لحوم الماعز
3 – لحوم البقر
4 – لحوم الابل
5 – لحوم الخاروف
6 – لحوم الدجاج
7 – لحوم الانعام
8 – لحوم الغزلان
9 – لحوم البشر
10 – لحوم مطبوخة

من يبني آماله على الأوهام يجدها تتحقق في الأحلام. الدنيا أحلام نوم أو كظل زائل وإن اللبيب بمثلها لا يخدع. حتى الثعلب النائم يحصي الدجاج في أحلامه. هل في وسعي أن اختار أحلامي لئلا أحلم بما لا يتحقق. لا ليل يكفينا لنحلم مرتين. أمنياتنا هي رسل قدراتنا الكامنة. الكثير من الناس يحسبون أنهم يفهمون ما يتخيلون. الأمل حلم من أحلام اليقظة. لا يستطيع الانسان مطلقا أن يتوقف عن الحلم.. الحلم غذاء الروح كما أن الاطعمة غذاء الجسم.. نرى غالبا خلال وجودنا أحلامنا تخيب، ورغباتنا تحبط، لكن يجب الاستمرار في الحلم وألا ماتت الروح فينا. سأل الممكن المستحيل أين تقيم فأجاب في أحلام العاجز. أحلام الأمس حقائق اليوم، وحقائق اليوم أحلام الأمس. ما بين الواقِعِ والأحلام تُخْلقُ الآلام. لا يمكنني أبدا تحديد ما إذا كانت أحلامي نتيجة أفكاري أم أن أفكاري نتيجة أحلامي. نجاحك يعتمد على أحلامك ليست الاحلام التي تراها في نومك وإنما التي في اليقظة. إن أحلام الذين ينامون على الريش ليست أجمل من أحلام الذين ينامون على الأرض. ستتحقق كل أحلامك إذا كنت تملك الشجاعة لمطاردتها. حارب لأجل أحلامك ولو لم يحارب معك أحد. تفسير الأحلام هو الطريق الملكي لمعرفة أنشطة العقل اللاواعية. غالبا ما تكون الأحلام في غاية العمق عندما تكون في غاية الجنون. الاحلام لا تترك لنا رفاهية الاختيار. عندما تكون اليد خاليه، ينشغل الرأس بالأحلام. التعاسة سببها أننا لانملك الشجاعة لتتبع العلامات والاحلام والاشارات. و سرعان ما عادت إلى عالم غريب هجرته الأحلام.

وفي أوقات الضعف والانحلال لأحلام باهظة التكاليف.

لا يجوز للمؤمن أن ينحر أحلامه وطموحاته ويبقى دون أحلام تنعش حياته بسبب ظروف عارضة تزول بإذن الله. في عالم افتراضي أقرب ما يكون إلى الخيال ترقُد أحلام الصغيرات في سلام. لا علاقةَ لأحلامِنا بــِ أعمارِنا.. الأحلام لا تشيخ.. حلمك يبقى حلمك ما لَم تُحقّقه. الأحلام عادم يخرج فضلات الروح ورغباتها المكبوتة لا أكثر. ينام كثيراً من لا تشغله أحلام يقظته وينام قريراُ من يمن الله عليه.. بتحقيقها. بعض الأحلام كالأسرار التي لا تقبل أن تودع في قلب أحد.. تسريبها قد يمنع تحقيقها. في هذه المدينة الأحلام كالخبز، مدموغة بتاريخ. الأحلام هي المخده اذي نحقن به لنعيش لحظه غيبوبه نشيد فيها بكل امنياتنا القبيحه والجميله معا. في زمن الاحلام المره لا نتذكر الا الماضي. ما قيمة الصديق إذا لم يفهم صديقه ويستشف ما وراء صدره من آلام وأحلام. كان شايل أحلام على ضهره كلمة وضحكة وشوق وطموح كان الكنز لبكره فكره بس الكنز مات مدبوح.

أصدقاء تحبهمو أحلام تسعي لتحقيقهاوفريق تشجعه.. هكذا يصبح للحياة طعم. الكسول صاحب مئات القرارات المؤجلة والأحلام المهملة. خذلت نفسي، وخذلت أحلام الآخرين فيّ.. كل عام وأنا لستُ أنا. لعن الله الخيال، لعن الله أحلام اليقظة. ثمة أحلام نتخلي عنها خوفاً من الفشل.. أو ربما خوفاً من النجاح. أصحاب الأحلام الكبيرة لا تهمهم متاعب الرحلة ولكن المهم أن يصلوا. بأحذيتهم يحاولون محو ماضيك.. وبأسنانك وأظافرك تحاول أن تتشبث بالزمن والذاكرة والأحلام. في الأحلام ما زال يعيش من مات منا حديثاً.. اليقظة تطرح أمامنا جسدة ميتاً. ليست الأحلام هي المجنونة، المجنونة اليقظة. كل صباح أحصي أشلاء روحي، خارجة من أحلام لا تتحقق. مهما تقدمت بالعمر؛ لا تجعل ذكريات الماضي تتفوق في احاديثك على احلام المستقبل. الأحلام الكثيرة.. تورث الضجر. إن الأحلام فى أيام الجفاف لاتلد إلا سراباً. تعلمت أن أحلم دون فاطمة.. أحلام صغيرة.. ليست سعيدة.. وليست سيئة. قالت لى: الأحلام الكثيرة تولد الضجر. قرأت الفاتحة على أرواحهم جميعاً.. لكل موتى الأحلام الكبيرة عندما تتحول إلى خدع كبيرة.

و حتى سيوف بني هلال ليست لها القدرة على رتق الأحلام. الأحلام طيور بطريق يا زوجتي العزيزة، تمشي بغباء ولا يمكن أن تطير البتة، فلا تثقي بمخلوقات كهذه. لا أتعلق بالأحلام الإ عندما يهزمني طموحيو لا أتذكر همومي الإ عندما أجلس لأكتب. إن الأحلام تصبح أكثر (خطورة) عندما تكون أحلاما (بسيطة). العاشق هو وحده المخلوق الغريب الذي ترى الأحلام في عينيه وهو يقظان يعقل ويعي. إننا لا نرى فى الأحلام الا نفوسنا وأنشغالاتنا وهمومنا. من قال أن المشي وراء الأحلام لا يؤدي بصاحبه سوى الى السراب. لا تنقش على كفي ياسمينة تركنها إلى جانب لحن قديم كل حلم، أخشى أن أحب الأحلام أكثر ~. هل تتغير الأحلام والأمنيات.. أم أننا عندما تتحق أحلامنا يفقدنا التعب والانتظار لذة تحققها. أن أعيش لأحقق حلمي خير لي من أن أعيش لأحطم أحلام الآخرين. الأحلام طيور بطريق تمشي بغباء ولايمكن أن تطير البتة وأنا لا أثق بمخلوقات كهذه. الملل هو طائر الأحلام الذي يضع بيضة الخبرة، وأدنى صوت يجعله يطير بعيدا. أنا لا أعيش في الأحلام، بل في تأملات الواقع الذي ربما يكون المستفبل. كان عندي الكثير من الأحلام عندما كنت صغيرا، وهذا على ما أعتقد نتج عن أنه كانت لدي الفرصة لأقرأ كثيراً. شباب بلا أحلام ربيع بلا زهور.

حقا كان لدي الكثير من الأحلام عندما كنت طفلا، وأعتقد أن هذا مرده بقدر كبير إلى كوني كنت أقرأ كثيراً. من يؤمن بالأحلام يتغذ بالهواء. أزهار البارحة أحلام اليوم. سأل الممكن المستحيل:أين تقيم.. فأجابه: في أحلام العاجز. الاحلام حقيقية أيها الاصدقاء.. الفشل في تحقيقها هو الشئ الوحيد الزائف. شباب بلا أحلام.. ربيع بلا زهور. الاتكال على الاحلام يعني النوم طوال الحياة. سيارة الاحلام المصفحة تشجعنا على خوض الكثير من الطرق الخطرة. ليتبني منكم أولو الأحلام والنهى.. ثم الذين يلونهم. أمن حلم أصبحت تنكث واجما.. وقد تعتري الأحلام من كان نائماً. وإني لهوى النوم في غير حينه.. لعل لقاء في المنام يكون.. تحدثني الأحلام أني أراكم..

فيا ليت أحلام المنام يقين. يا جارة الوادي طربت وعادني.. ما يشبه الأحلام من ذكراك. عندما تتراكم الأحلام ونعجز عن تحقيقها يكون النسيان الحلم الوحيد الذي نتمنى وجوده عند اليقظة. لولا وجود المعنى لضاعت الأحلام، ولولا وجود الأحلام لضاعت الإنجازات. الأحلام التي لا تنبت في أرضها تتحوّل إلى كوابيس. الذين تركوا له الصحو أخذوا الأحلام كلها. ما الذي يمكن أن يفعله المرء بجفنين بلا عينن.. يفتح بهما فوهة بئر الذي في جمجمته.. بئر الأحلام. هل يستطيع الإنسان أن يحلم والمسدس تحت مخدته.. ألا يخيف ذلك الأحلام. إنّ الأحلام لا تلبث أن تتلاشى إذا صدمتك حقائق الحياة. لا تحزن.. خلقت الاحلام كي لا تتحقق. ويفنى كل شيء.. كل الأحلام والشهوات والصراعات تموت.. ويبقى حبي المقدس لك يا طبق البامية الحبيب.

كل أحلام العالم لا تغنيك عن لحظة الدَّفا اللي يقدر يديها لك وجه إنساني. لا يَقتُلِ الأحلام الجميلة إلا من لا يَملِكُ أحلامـاً. وأيُّ الأماني والأحلام أريدُ تحقيقهـا في أرض الواقع لا في دُنيا الأخلان.

  • لحم الحنزير 
  • لحم الطير 
  • لحم الحيتان 
  • لحم السمك 
  • لحم المشوى 
  • لحم الثعبان 
  • لحم الحصان

تقطيع اللحم في الحلم فى المنام هو :

تفسير اكل اللحم في المنام

تقطيع اللحم إلى شرائح في المنام تعني شر لائح أو شر رائح وربما دلت على الهناء والرزق العاجل ونهوض الشهوة وإظهار ما يريد الإنسان كتمانه، وربما دلت على الهناء والرزق العاجل ونهوض الشهوة، وإظهار ما يريد الإنسان كتمانه، مدقوق اللحم يدل على ما يعقب الدق والضرب.

وربما دل للعازب على الزوجة، وللحامل على الولد، وربما دل على اختلاط المال مع الشركاء وظهور الفائدة بينهم، وإذا كان اللحم في المنام مطبوخاً فهو مال، أما اللحم النيئ فكله أو جاع وأمراض، وشراؤه من الجزار خير ، واللحم الطري موت. وإذا حلمت بتقطيع طير، فهذا يشير إلى أنك سوف تكون معوزاً بطريقة دنيوية. وسوف يسبب لك الأصحاب إزعاجاً بسبب المزاج السيئ المستمر. ويدل تقطيع اللحم على استثمارات سيئة، لكن إذا حصل تغير، فإن المشاريع سوف تكون أكثر تألقاً.

تفسيرات المعبّرين أما تفسير ابن سيرين : لحم :

هو في المنام مال إذا كان مطبوخا واللحم النيئ كله أوجاع وأمراض و تفسير النابلسي: هو في المنام مال إذا كان مطبوخا واللحم النيء كله أوجاع وأمراض وشراؤه من القصاب مصيبة واللحم الطري موت ويدل على الغيبة. وقال أبو سعيد الواعظ اللحوم تؤول بالاوجاع والاسقام والمجهولة منها مصيبة والطري موت، وربما كان غيبة إذا رأى ما يدل على خلاف الموت والمملح رزق بعد مصيبة واللحم المهزول خسران والقديد مال يخزن وتعسير من اغتياب. وقال أبو سعيد الواعظ اللحم مع المرق مفروغ وطعام الكوامخ كلها هموم وأحزان وأكلها أبلغ. وقال جعفر الصادق رؤيا اللحم تؤول على خمسة أوجه مال وميراث وغنى وحزن ومصيبة الظاهري : شريحات اللحم فهي في التأويل كالتقلية كما تقدم والمطبوخ أجود منه.

تفسير اللحم في الحلم بحسب نوعه لحم:

إذا حلمت امرأة بلحم نيء فهذا ينبئ بأنها ستلاقي كثيراً من الإحباطات والمثبطات التي تعيق تقدمها. لحم البقر: إذا كان نيئاً وعليه دماء فسوف تهاجم الحالم الأورام ذات الطبيعة الخبيثة والسرطان. كن حذراً واحترس من الكدمات والأضرار من أي نوع كانت.

إذا رأيت أو أكلت لحم البقر المطبوخ فسوف يمثل أمامك ألم مبرح يفوق الطاقة البشرية. سوف يحدث فقدان الحياة بوسائل مرعبة.

لحك البقر المقدم على نحو مناسب وتحت ظروف سارة يدل على حالات انسجام في الحب والعمل. خلافاً لذل يكون الشر هو النذير على الرغم من أنه قد يكون ذا طبيعة تافهة. لحم الخنزير المقدد:

إذا حلمت أنك تأكل لحم الخنزير المقدد فهذا فأل حسن إذا كان شخص ما يشاطرك الطعام وإذا كانت أيديكما نظيفة. إذا كان لحم الخنزير المقدد فاسداً فهو دلالة على بلادة في الإدراك وسوف تقلقك حالات غير مرضية. لحم مشوي: إذا رأيت في الحلم لحماً مشوياً أو أكلته فهذا ينبئ بوجود مشاكل وعدم انسجام في محيط العائلة ووشايات في السر. لحم مفروم: إذا حلمت أنك تأكل لحماً مفروماً فإن هذا ينبئ بعدة أحزان ومنغصات. وأما اليخني قال دانيال كل ما كان مطبوخا من اللحم فهو خير ومنفعة وحصول مال سهل وكل ما لم يخالطه شيء فهو أجود وأكل اللحم المشوي حصول مال بتعب ومشقة. ومن رأى أنه يأكل لحماً مشوياً فإنه يدل على مال ونعمة تحصل. فإما المزورة فإنها تؤول على أوجه قال ابن سيرين المزورة إذا كانت طيبة حلوة تؤول بحصول الخير والمنفعة والسرور والمال، وإذا كانت بلا طعم فتعبر بضده، وقيل رؤيا المزورة تؤول على ثلاثة أوجه للضعيف بالعافية وللمتعافي بالضعف والحمية. وقال الكرماني اللحم المطبوخ رزق ونعمة والمشوي رزق أيضاً بخوف لقوله تعالى

” فأوجس منهم خيفة ”

وكان ذلك حين رأى الشواء. ومن رأى أن بيده لحما سواء كان في سفود أو غيره وهو يشوي فإنه يؤول بالمال الحرام، وربما كان هما وحزنا، ولحم الكبش إذا شوي يؤول بالمرض، ولحم النعجة مرض الزوجة أو الوالدة أو من يقوم مقامها، ولحم الخروف أو الجدي إذا شوي يؤول على وجهين إما ضعف الأولاد أو ضعف العبيد. ومن رأى أنه ابتاع لحماً من قصاب ولم يأت به إلى منزله فإنه يمرض ويشفى. ومن رأى لحماً يفرق بين الناس فإنه يؤول بموت رجل كبير وتفرقة ماله. ومن رأى أنه يأكل لحما منتنا فإنه يرتكب حراما. ومن رأى أنه يأكل من لحم الكبش فإنه يؤول بحصول مال من جليل القدر ولحم المعز يؤول بالمرض اليسير ويشفى بعده. ومن رأى أن في بيته لحم ضأن لا يعلم كيف أدخل إليه يؤول باتصاله بمن يعرفه أو يستفيد إخوانا يسر بهم هذا إذا كان سمينا، وإن كان مهزولا تكون الإخوان فقراء.

ومن رأى في بيته مسلوخة وهي سمينة فإنه يصيب ميراثا في لحم الضأن إذا كان مشويا يؤول على ثلاثة أوجه إذا كان ناضجا يكون ولده أدوبا، وإذا كان نيئا فبضده وشواء السوق بشارة. و لحم الثعبان يؤول بمال العدو والأكل منه قهره. و لحم الفرس بمال من الاكابر والعز والرفعة خصوصا لمن أكله. 

اللحوم في المنام :

أوجاع وأسقام وابتياعها مصيبة والطري منها موت وأكلها غيبة لذلك الرجل الذي ينسب إليه الحيوان، والملح من لحوم الشاء إذا أدخل الدار فهو خير يأتي أهلها بعد مصيبة كانت من قبل بقدر مبلغه، والسمين منه خير من الهزيل، وإن كان من غير لحم الشاء فهو رزق.

والقديد :

غنيمة في اغتياب الأموات، وقيل من أكل اللحم المهزول المملح نال نقصاناً في ماله.

ولحم الإبل: مال يصيبه من عدو قوي ضخم ما لم يمسه صاحب الرؤيا، فإن مسه أصابه من قبل رجل ضخم قوي عدو، فإن أكله مطبوخاً أكل مال رجل ومرض مرضاً ثم برئ، وقيل من أكله نال منفعة من السلطان

أما لحم البقر: فإنه يدل على تعب لأنه بطيء الهضم ويدل على قلة العمل لغلظه، وقيل لحم البقر إذا كان مشوياً أمان من الخوف، وإن كانت إمرأة صاحب الرؤيا حاملاً، فإنها تلد غلاماً لقوله تعالى

” أن جاء بعجل حنيذ “.

إلى آخر القصة، وكل شيء أصابته النار في اليقظة فهو في النوم رزق فيه إثم، والمطبوخ من لحم البقر فضل يسير إلى صاحب الرؤيا حتى يجب لله تعالى فيه شكر لقوله تعالى ” وجفان كالجواب وقدور راسيات اعملوا آل داود شكراً “. ومن رأى في النوم كأنه يأكل لحم ثور، فإنه يقدم إلى حاكم.

والعجل السمين الحنيذ: بشارة كبيرة سريعة وتكون البشارة على قدر سمنه، وقيل انه رزق وخصب ونجاة من خوف.

ولحم الضأن: إذا كان مشوياً مسلوخاً فرآه في بيته دلت رؤياه على اتصاله بمن لا يعرفه ويعمل ضيافة لمن لا يعرفه أو يستفيد إخواناً يسر بهم، فإن كان المسلوخ مهزولاً دل على أن الإخوان الذين استفادهم فقراء لا نفع في مواصلتهم، وإن رأى في بيته مسلوخة غير مشرحة، فإنها مصيبة تفجعه، فإن كانت سمينة فهو يرث من الميت مالاً، وإن كانت مهزولة لم يرثه، وقيل لحم الضأن إذا كان مطبوخاً فهو مال في تعب كحال النار، وإذا كان نيئاً فهم وخصومة والفج غير الناضج هموم وبغي ومخاصمات، وقيل إن المسلوخ رديء لجميع الناس ويدل على حزن يكون في بيت الرجل وذلك أن الكباش تشبه بالناس وليس تؤكل لحوم الناس.

والعظام : من كل حيوان عماد لما ملكته أيمانهم

والمخ: من كل حيوان مال مكنوز مدخور يرجوه وكل اللحوم التي تؤكل جيدة خلا اليسير منها.

أما اللحم النيء: من رأى أنه يأكله فهو رديء أبداً ويدل على هلاك شيء يملكه وذلك أن طبيعته لا تقوى على النيء وهضمه، وقال بعض المفسرين إنما اللحم النيء رديء لمن يراه ولا يأكله، فأما من أكله فهو صالح له.

للحم المطبوخ: من رأى أنه أكله ازداد ماله.

أما الجمل المشوي: إن كان سميناً فهو مال كثير، وإن كان مهزولاً فمال قليل ورزق في تعب، وقال بعضهم ان الجمل المشوي أمان من الخوف، وقيل الجمل المشوي إبن.

ولحوم الطير: إذا كانت مطبوخة أو مشوية رزق ومال من مكر وغدر من جهة امرأة، فإن كان غير ناضج، فإنه يغتاب إمرأة ويظلمها. وإن رأى كأنه يأكل لحم طير مما لا يحل أكله، فإنه يأكل من أموال قوم ظلمة مكرة، وقيل إن أكل لحم الدجاج والأوز خير لجميع الناس لأن لحم الدجاج يدل على منفعة من قبل النساء اللواتي هن أخص به وذلك أن الدجاج يشبه بالنساء في الولادة والمشي والأوز يدل على منفعة تكون من قبل أصحاب الرهن من الرجال، وفراخ الطير مشوياً أو مقلياً مال في تعب، فمن رأى أنه يأكل فرخاً نيئاً فهو يغتاب أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم أو أشراف الناس، فإن كانت فراخ طيور شتى مما لا يؤكل لحمه من سباع الطير، فإنه يغتاب أولاد سلاطين أو يرتكب منهم فاحشة، والطيور التي يؤكل لحمها، فإنها استفادة مال من ضيعة ألف درهم إلى ستة آلاف درهم لأن لها ستة أعضاء، رأس وجناحين ورجلين وذنب.

أكل رؤوس الأنعام نيئاً: دليل على أنه يغتاب رئيساً ينسب إلى ذلك الحيوان، وأكل المطبوخ والمشوي من الرؤوس انتفاع من بعض الرؤساء بمال. وقال بعض المعبرين: من رأى كأنه يأكل رأس غنم وكراعه أصاب جاهاً ومالاً من إرث أو غيره، وقال رأس الشاة في التأويل مال وهو عشرة آلاف درهم أكثرها وأقلها ألف درهم، وأكل عيون الرأس المشوي أكل عيون أموال الرؤساء، وأكل الدماغ أكل من صلب المال، ومن مال مدفون. وإن رأى كأنه يأكل من دماغه أو دماغ غيره، فإنه يأكل من صلب ماله أو مال غيره المدخور، فإن أكل مخ ساقه أكل مخ ماله.

ما أكل الأكارع: قيل إنه أكل مال اليتامى، وقيل أكل أموال كبراء الناس لأن الكراع مال والغنم دليل على كبراء الناس.

أكل جلد الجمل المسلوخ : أكل مال يتيم، وأكل الكبد نيل قوة ومنفعة من جهة الولد، وأكل الأمعاء صحة جسم وخير، والمصران المحشو من اللحم هو مال مدخور، وما كان فيه مال من قبل النساء.

وإن رأى أنه يأكله مع شيخ ارتفع أمره عند السلطان. وإن رأى أنه يأكل منه رزق ابناً يبلغ ويأكل من كسب نفسه، وإن لم يكن اللحم ناضجاً فهو حزن يصيبه من جهة ولده. ومن رأى كأن ذراع الشواء كلمه، فإنه ينجو من المهلكة لقصة رسول الله صلى الله عليه وسلم في الذراع المسمومة التي كلمته. وأما الرأس التنوري: فرئيس، فمن رأى كأنه اشترى رأساً سميناً كبيراً استفاد أستاذاً نافعاً، وإن كان مهزولاً، فإنه غير نافع، فإن كان الرأس فاسداً، فإنه يثني عليه ثناء قبيحاً.

فيديو عن .. كيف تعرف انك مسحور ؟؟

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقالة اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الغير 

كما نرجو الاشتراك بقناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك التسجيل بالموقع لتحميل الملفات الخاصة بالاعضاء

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا
الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر
قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل
ما أرجوه من الله عزوجل

اتمنى ان يكون المقال اعجبكم اترك لنا تعليق وشكراً